حملة سياحية تطلقها دبي.. وترفيه كبير للعائلات الإماراتية عقب كورونا

جانب من الحملة المصدر رويترز
0

لاقت الحملة السياحية الترفيهية التي أطلقتها مدينة دبي الإماراتية صدى واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وحظيت باهتمام كبير لا سيما من قبل المواطنين الإماراتيين والمقيمين في البلاد من الجنسيات المختلفة .

إخراج الضغوطات النفسية

والحملة التي اطلقتها دبي تجعل المواطن يقوم على زيارة وجهات متنوعة والمشاركة في تحديات ممتعة للفوز بمجموعة من التجارب الرائعة في كافة أنحاء المدينة .

وتتجه الحكومة الإماراتية عموماً إلى إخراج المواطنين والمقيمين في البلاد من الضغوطات النفسية التي تعرضوا لها في الأسابي الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا .

وكان فيروس كورونا قد عمل على حبس المواطنين داخل منازلهم لأسابيع عديدة وذلك خوفاً من انتشاره وسط المواطنين وتزايد حالات العدوى بينهم .

وكانت الإمارات من الدول الناجحة في التصدي للوباء عبر الإجراءات الوقائية الإرشادية التي عملت الحكومة على سنها للمواطن من أجل الحفاظ عليه والبقاء بعيداً عن تأثيرات الفيروس، وقد نجحت فعلياً في ذلك .

اكتشف صيفك

وجاءت الحملة التي اطلقتها مدينة دبي تحت اسم “اكتشف صيفك”، حيث جاءت من أجل توفير العديد من التجارب والعروض والأنشطة العائلية في مختلف أنحاء الأمارة، الأمر الذي لقي صدى طيب في قلوب المتفاعلين مع الحملة .

ومن المقرر أن تنطلق الحملة في إطار “مفاجآت صيف دبي للعام 2020″، لتستكمل باقتها الحافلة بالفعاليات والتخفيضات والعروض الترويجية المختلفة والمتنوعة .

وتشكل الحملة فرصة استثنائية لاختبار أفضل التجارب التي تقدمها إمارة دبي خلال هذا الصيف .

سلسلة تحديات متنوعة

وتتيح الحملة للمشاركين فرصة الفوز بباقات متنوعة من التجارب الممتعة بجانب العديد من الوجبات الدسمة والشهية الأمر الذي يجعلها مقبولة لدى الكثير من الرواد .

كما أن حملة “اكتشف صيفك” تتألف من سلسلة متنوعة من التحديات لفترة زمنية محددة في المطاعم والفنادق ومراكز التسوق والعديد من الوجهات الأخرى .

وما يجعل الحملة مؤثرة هو تعاملها مع 12 شخصية من أبرز الفاعلين في المؤسسات الرائدة في دبي، وذلك لإطلاق تحديات جديدة تتضمن زيارة وجهات متعددة وإتمام 5 مغامرات مختلفة بما في ذلك تجارب التسوق والعديد من التجارب الأخرى لزيادة مستويات التشويق والمغامرة والإثارة .

ومن المتعارف عليه فإن الحملة تتميز بمفهوم مختلف وفريد من المشاركة، حيث  تتبادله نخبة من قادة الرأي والرأي الآخر، والذين يشاركون عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضمن 5 مواقع ووجهات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.