حمو بيكا يتوسل لهاني شاكر حتى يسامحه (فيديو)

الفنان هاني شاكر ومطرب المهرجانات حمو بيكا \ مصراوي
0

أكد مطرب المهرجانات حمو بيكا أنه لم يقصد إهانة الفنان هاني شاكر مشيرًا إلى أنه يعتبره في مقام والده الذي يحبه ويقدره كثيرًا.

وبحسب موقع (في الفن) فقد أوضح بيكا في مداخلة هاتفية عبر إحدى القنوات المصرية، أنه نادم على الخطأ الذي بدر منه في حق الفنان هاني شاكر.

وقال: “أنا بعتذر لأستاذ هاني وهفضل أعتذر طول حياتي، عايزه يسامحني ده ربنا بيغفر للعبد يعتبرني ابنه اللي غلط وبيتأسف له ويسامحني”.

وأضاف مطرب المهرجانات أن المحامي الخاص به، قدم استئناف بعد الحكم الذي صدر ضد حمو بيكا في قضية النقابة، لافتًا إلى أنه سيحضر جلسة المحاكمة وأنه راضي بقضاء الله إذا تم تأييد حكم حبسه.

وأشار حمو بيكا أنه طلب من بعض المعارف المشتركين بينه وبين هاني شاكر أن يتحدثوا معه حول هذا الموضوع ولكنه لم يتلق ردًا حتى الآن.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت بيانا تستنكر فيه استعانة الموسيقار هاني مهنا بمؤدي المهرجانات حمو بيكا في زواج نجلته الفنانة هنادي مهنا علي الفنان أحمد خالد صالح.

وشددت النقابة على أن حمو بيكا صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها مشيرة إلي أن المايسترو هاني مهني رجل نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر.

سب وقذف

على صعيد متصل، أصدرت محكمة مصرية، خواتيم شهر أكتوبر الماضي حكمها بحبس الفنان المصري الشعبي حمو بيكا، لمدة سنتين مع الشغل، وكفالة خمسة آلاف جنيه، بالإضافة إلى تغريمه بمبلغ 200 ألف جنيه، وذلك على خلفية سب وقذف المطرب المصري هاني شاكر.

وبحسب ما جاء في موقع اليوم السابع، فقد “قضت محكمة جنح الدخيلة الاقتصادية بالإسكندرية، بمعاقبة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا بالحبس لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه”.

“كما قررت المحكمة تغريمه 200 ألف جنيه، وذلك بعد اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وعدد من الموظفين العاملين بالنقابة”.

وبحسب الدعوى المرفوعة من قبل نقابة الموسيقيين المصرية، ضد المدعو محمد محمود مصطفى سيد أحمد المعروف بـ ”حمو بيكا”، فإنه متهم باقتحام منشأة عامة، وتحريضه على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.