حمو بيكا يكشف حجم الأرباح التي يجنيها من “يوتيوب”

مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا \ النهار
0

كشف فنان المهرجانات المصري حمو بيكا عن حجم الأرباح التي يجنيها من موقع “يوتيوب” وذلك خلال استضافته ببرنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

وبحسب موقع (في الفن) المصري، تحدث حمو بيكا عن عدة نقاط سواءً تلك المتعلقة بحياته الخاصة أو بعالم الغناء، مؤكدًا على أنه إنسان يحب مساعدة المحتاجين والضعفاء.

وفيما يتعلق بالأرباح الشهرية التي يجنيها من موقع “يوتيوب” أوضح حمو بيكا أنه كان يتقاضى 9 آلاف دولار قبل جائحة كورونا، لكنها انخفضت الآن إلى 2 ألف دولار.

كما أوضح بيكا أن نجاحه في عالم الغناء لا يقل عن نجاح الفنان تامر حسني في شيء، مشيرًا أن لديه جمهور يعادل جمهوره.

وعن أزمته مع اتحاد الموسيقيين المصريين، قال حمو بيكا إن هذه الأزمة أثرت كثيرًا على زوجته وهي حامل حاليًا، وتبكي دائمًا بسبب خوفها على من دخول السجن.

كما وجه حمو اعتذاره للفنان هاني شاكر، موضحًا حجم الخطأ الذي ارتكبه وأنه يتمنى أن يسامحه.

أما عن الهجوم الذي تعرض إليه من قبل الموسيقار هاني مهنا بعدما غنى في زفاف نجلته بسبب تدني مستواه التعليمي، أكد بأن ذلك الأمر عاد إلى مهنا سلبًا حيث تعرض للهجوم من الجمهور، واصفًا إياه بالمتكبر والمتعالي.

وكشف حمو بيكا أنه لا يستحي إطلاقًا من كونه عمل نجارًا قبل بدايته الفنية، وأن يتشرف لكونه كان يحصل على لقمة العيش بالحلال، كاشفًا رغبة والده بأن يتجه للمجال الفني.

على صعيد آخر، حددت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية جلسة 27 ديسمبر المقبل، لنظر الاستئناف المقدم من مطرب المهرجانات الشعبية على الحكم الصادر ضده، وفقًا لموقع (بلدنا اليوم).

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي نقابة المهن الموسيقية، قد أكد أن جلسة الاستئناف ستشهد حضور حمو بيكا بنفسه، وسيمثل أمام القاضي من داخل قفص الاتهام.

وهو ما أكده كذلك مصدر قضائي، بأن حضور المتهم إلزامي في جلسة الاستئناف.

وكان قنطوش قد وجه اتهاما للمطرب حمو بيكا بسب وقذف الفنان هاني شاكر وتحريضه على العنف وإثارة الشغب واقتحام منشآت عامة.

وقال المحامي إن حمو بيكا اعتدى لفظيًا على الفنان هاني شاكر ووصف فعله بـ”البلطجة” لكي يحصل على تصريح من النقابة يؤهله للغناء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.