حميدتي: نتألم للظروف الاقتصادية القاسية التي يعانيها شعبنا

0

قال نائب رئيس مجلس السيادة محمد حمدان دقلو، الشهير بـ “حميدتي”، أنهم يتألمون جدًا للظروف الاقتصادية القاسية التي يعانيها الشعب السوداني، وقال: “أملنا في الله كبير، ومن بعده في قدراتنا وسواعدنا الشابة الفتية وفي عقول الخبراء لتسخير وتطوير إمكاناتنا الهائلة لانتشال البلاد من هذه الأزمة، ويجب أن نؤمن بقدراتنا وإمكاناتنا إذا أردنا أن نتعافى من جميع أزماتنا”.

وأكد أن المخرج الوحيد من الأزمة السياسية التي تعيشها البلاد هو “الحوار.. ولا بديل للحوار إلا الحوار”، وقال: “الفرصة أمامنا كبيرة لنعمل جميعاً على تحقيق شعار الثورة حرية، سلام وعدالة”.

جاء ذلك خلال مخاطبته ضباط وضباط صف قوات الدعم السريع، عقب صلاة عيد الفطر بقاعدة كرري العسكرية اليوم، مهنئًا الشعب السوداني بعيد الفطر، مشيرًا للتداعيات السالبة للأزمة الاقتصادية على الأمن والاستقرار، والمتمثلة في ظهور بعض الظواهر والمشاكل.

وجدد حميدتي الدعوة لكل المواطنين، وخاصة في دارفور لنبذ الخلافات ومحاربة مثيري الفتن والنعرات القبلية، ووجه رالة خاصة للشعب السوداني وقال: “نحن ننحني إليك تقديرًا وعرفانًا فأنت تستحق الأفضل، ومشوار الميل يبدأ بخطوة يجب أن نواصل المسير، فالوطن ينتظرنا والمستقبل لنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.