“حي هالصوت” لحسين الجسمي تتخطى المليون مشاهدة بعد يوم من طرحها

الفنان الإماراتي حسين الجسمي
0

تخطت أغنية “حي هالصوت” للفنان الإماراتي حسين الجسمي حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها عبر قناته في موقع يوتيوب، يوم أمس، محققة حتى الآن 1,408,907 مشاهدة.

وأطلق الجسمي الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان حسين الجسمي نفسه، وتوزيع للمايسترو عصام الشرايطي، ومكس وماستر جاسم محمد.

ويقول المطرب الإماراتي في مطلع الأغنية: “حي هالصوت صوتِ اللي يقول إنتيَ الملحِ كلّه .. وِالقبول وانتيِ الزين ما غيّر بهاه شمسَ الايام أو عَـجَّ الفصول”.

وأغنية “حي هالصوت” هي رسالة من الفنان حسين الجسمي إلى السعودية تعبيراً عن حبه للمملكة ولشعبها، وقال في وقت سابق: “تشرفت بوجود أخي وصديقي سمو الأمير بدر بن عبد المحسن الذي جمعني معه تعاونات سابقة وناجحة ومتميزة كان لها الأثر الطيب لدى الجمهور في السعودية والوطن العربي”.

ترشيح الفنان حسين الجسمي لجائزة “النيل” للمبدعين العرب

وفي سياق آخر، أعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية، في التاسع من يناير الجاري، ترشيح الفنان الإماراتي حسين الجسمي لجائزة “النيل” للمبدعين العرب الصادرة عن وزارة الثقافة في مصر.

بدوره، قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، إن ” ترشيح النجم العربي حسين الجسمي لهذه الجائزة جاء لدوره المهم والفعال في دعم مصر عبر أغانيه الوطنية، وما قدمه للوطن من خلال مجموعة من الأغاني التي قدمها في حب مصر والمصريين”.

من جانبه، أعرب الجسمي عن سروره لتلقي هذه الجائزة، وتقدم خلال اتصال هاتفي، بالشكر إلى أشرف زكي ونقابة المهن التمثيلية التي يرأسها.

الجسمي يتلقى لقاح كورونا

وعلى صعيد وباء كورونا، كان المطرب الإماراتي حسين الجسمي، قد تلقى أول جرعة من لقاح فيروس كورونا، حيث عبّر عن سعادته ووجه الشكر إلى بلاده.

ونشر حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” السبت، قائلاً: “الحمد لله تلقّيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19”.

وتابع المطرب الإماراتي :”والحمد لله على نعمة الإمارات.. والحمد لله على وجود قيادة همّها الأول الإنسان وطننا وشعبنا شامخ وفي القمة دائماً بفكر وحكمة ودعم قيادتنا وكلّى فخر بانتمائى لهذا الوطن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.