خلية الإعلام الأمني العراقية اعلان تفاصيل سقوط الطائرة العسكرية

خلية الإعلام الأمني العراقية
0

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقية ، اليوم السبت، تفاصيل عن سقوط طائرة عسكرية عراقية في قضاء بلد التابع لمحافظة صلاح الدين.

وجاء في بيان الخلية “أثناء واجباتها الاعتيادية، حدث خلل فني في الطائرة سزنا كرفان 172 (تدريبية) اليوم السبت، مما أدى إلى احتراقها وسقوطها في قضاء بلد في منطقة سيد محمد قرب شقق بلد السكنيه غير المأهوله، وقد أدى الحادث إلى استشهاد المقدم الطيار سيف عايد ومساعده النقيب الطيار علي رسول”.

وفي وقت سابق من اليوم أكد محافظ صلاح الدين، عمار الجبوري، سقوط طائرة عسكري عراقية في قضاء بلد، ومصرع قائد الطائرة ومساعده.

وأصدرت خلية الإعلام الأمني العراقية ، صباح اليوم الخميس ، بياناً بخصوص الاستهداف الصاروخي الأخير الذي طال السفارة الأميركية في بغداد .

ونقلت السومرية نيوز عن الخلية بيانها الرسمي الذي يوضح أن “اربعة صواريخ نوع كاتيوشا سقطت بعد منتصف ليل أمس، داخل المنطقة الخضراء ببغداد دون خسائر بشرية أو مادية” .

وأشار البيان إلى أن  “القوات الأمنية عثرت على منصة إطلاق قرب معسكر الرشيد جنوبي العاصمة العراقية بغداد”.

وصرحت خلية الاعلام الامني العراقية اليوم الاثنين، عن سقوط صاروخ في محيط مطار بغداد ، وتم إطلاقه من منطقة عرب خضير جنوب المطار، دون معرفة الجهة التي اطلقته.

وصدر صباح اليوم الخميس ، بياناً بخصوص الاستهداف الصاروخي الأخير الذي طال السفارة الأميركية في بغداد .

ونقلت السومرية نيوز عن الخلية بيانها الذي يوضح أن “اربعة صواريخ نوع كاتيوشا سقطت بعد منتصف ليل أمس، داخل المنطقة الخضراء ببغداد دون خسائر بشرية أو مادية” .

وأشار البيان إلى أن  “القوات الأمنية عثرت على منصة إطلاق قرب معسكر الرشيد جنوبي العاصمة بغداد”.

ونقلا عن “السومرية نيوز” ، فقد صدر بيان شامل يقول فيه عن لسان خلية الاعلام الامني بيان جاء فيه ان “صاروخا سقط في محيط مطار بغداد “، مبينة ان “انطلاقه من منطقة عرب خضير جنوب مطار بغداد“. واضافت ان “القوات الأمنية شرعت بعملية تفتيش بحثا عن مجموعة من تلك العناصر التي أقدمت على هذا العمل الارهابي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.