درة تخوض تجربة جديدة في مجال عالم الأزياء (بالصور)

الفنانة التونسية درة \ روتانا
0

تخوض الفنانة درة تجربة جديدة في مجال عالم الأزياء والتصميم، مطلقة مجموعة من التصاميم الشتوية الخاصة التي تعاونت فيها مع دار الأزياء (كوجاك ستوديو).

وأطلقت درة على أولى تصاميمها في مجال عالم الأزياء اسم “رومانسي” والتي تميزت بالطابع لكلاسيكي الأنيق بلمسة أنثوية ساحرة، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

واطلت درة في إحدى تصاميمها بفستان أبيض قصير من الدانتيل باكمام طويلة مع إضافات على الجانبين لإضفاء لمسة من الفخامة على الفستان.

وفي إطلالة أخرى أكثر عملية، ارتدت فيها قميص كريم فاتح بأزرار وأكمام طويلة مع تطريزات ناعمة على الصدر، مع تنورة جلدية سوداء موصولة بحزام خصر عريض، ومعطف جلدي بنفس اللون، وقبة كلاسيكية سوداء.

وحرصت درة على الظهور في العديد من الإطلالات بمجموعة من المعاطف والقمصان الشتوية من الجلد والجينز، تنوعت ألوانها بين الأسود الغامق والأزرق والبيج الفاتح.

وفي تعليق لها على المجموعة مع أحد المجلات قالت “استوحينا التصاميم من الأناقة الكلاسيكية التي أحبها، أنوثة ونعومة الدانتيل مع جانب عصري وعملي ومتمرد”.

كاظم الساهر وإطلالة مميزة

بدوره أطل الفنان العراقي كاظم الساهر عبر غلاف مجلة (فوغ العربية للرجال) بصورة معاصرة وجديدة، كما أنها غير مسبوقة بالنسبة لجماهيره ومحبيه.

وجاءت صور الساهر عبر المجلة التي تهتم بآخر صيحات الموضة الرجالية، في عددها الممخصص لخريف وشتاء العام 2020.

حيث ظهر كاظم الساهر بصور جديدة لم يعتد جماهيره على رؤيته بهذا المظهر من قبل، حيث تخلى النجم العراقي عن بدلته السوداء الكلاسيكية مع القميص الأبيض.

وبدى أكثر تنوعًا وجرأة في التصاميم التي أطل بها للموسم الجديد، حيث كان اللون الرمادي حاضرًا في غالبية التصاميم.

تركز قصة الغلاف، التي تم تصويرها في إسبانيا، على شغف كاظم للفن وحبه لعمله، ويقول “حملتُ العراق في صوتي إلى أقاصي العالم لأنقل أفضل صورة عنه ليفهم الجميع أن وطنًا كالعراق لا يستحق الحرب”.

وعبر لقائه مع المجلة، كشف كاظم الساهر لأول مرة بأن عنده “وشم” على صدره، يأخذ شكل نوته موسيقية لأغنية “مدرسة الحب”، لرغبته في عدم نسيان لحن الأغنية الذي ألفه خلال 42 يومًا من القصف على العراق.

وتحدث الساهر خلال اللقاء عن مشواره الفني ومدى الصعوبات التي واجهه، فضلًا عن الأوقات الرائعة التي عاشها خلال مسيرته الفنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.