دقلو يطالب بمحاربة مروجي الفتن وتجار الحروب

طالب نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو ،مواطني الجنينة بمحاربة مروجي الفتن وتجار الحروب والازمات، الذي ظلوا يوججون الصراعات بين مكونات الولاية.

وابان خلال مخاطبته المصلين بمجسد الشرطة العتيق بالجنينة اليوم، أن المتخاصمين الذين دار بينهم القتال من القبائل المختلفة، لديهم رغبة أكيدة في تحقيق السلام والمصالحة فيما بينهم، إلا ان  تجار الحرب يقفون عائقا دون ذلك،لافتا الي انه سيتم يوم غد التوقيع على الصلح بين المساليت والعرب، وقال “نريد سلاما حقيقيا يحقق الأمن والاستقرار، ويطوي الخلافات والمشاكل بينهم، لا سلام سياسي”.

وطالب سيادته مستخدمي الوسائط الاجتماعية بأن يعلو مصلحة الوطن وان يتقوا الله فيما يقولون،واستشهد بقول الله تعالي” وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد” ، وأنهم مسؤلون أمام الله عما يقولون

وقال دقلو “اننا جئنا لهذه الولاية من أجل إجراء المصالحات، وفرض هيبة الدولة وعلى المواطنين المساعدة في تحقيق السلام بالكشف عن مروجى الفتن والمتآمرين والمتاجرين بدماء الناس والجواسيس  حتى لا يفلتوا من العقاب، وأضاف قائلاً “نحن كلنا مسلمين ومن اصل واحد لم الاقتتال بيننا، ينبغي أن نتبع أوامر الله واتباع نواهيهة”.

ودعا دقلو إلى ضرورة مراجعة الحسابات الأسرية،ومراقبة الأبناء في كل حياتهم مؤكدا خطورة المخدرات على مستقبل البناء، وعلى أمن واستقرار البلاد.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.