دينا الشربيني تثير جدلاً واسعا بسبب عملية تجميل

0

أثارت النجمة المصرية، دينا الشربيني جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي،وذلك إثر تداول مقطع مصور لها أثناء خضوعها لعملية تجميل في وجهها.

حيث شاركت الشربيني متابعيها مقطعا مصورا في حسابها على موقع “إنستغرام” أثناء تواجدها فى إحدى مراكز التجميل وهي تقوم بحقن بلازما على بشرتها لجعلها أكثر إشراقا ورطوبة، الأمر الذي أحدث حالة من الجدل بين مرتادي “السوشيال ميديا”، ما بين مؤيد ومعارض وساخر.

والجدير بالذكر إن ما قامت به الشربيني في الفيديو هو إجراء “مايكرونيدل”، وهي إبر دقيقة تخترق البشرة بلطف، ثم تصدر الموجات الراديوية داخل البشرة بشكل أعمدة موحدة، وتكون مركزة بشكل كبير في رأس الإبر الدقيقة من الأسفل، مما يؤدي إلى التقليل من احتمالية تورم طبقات الجلد السطحية.

الأمر الذي دفع دينا لإجراء هذه العملية أنها تحفيز بناء الكولاجين، بشكل كبير بالاضافة إلى تجمع خلايا الكولاجين والأيلاستين في المنطقة التي تم إدخال الإبر الدقيقة بها مما ينتج عنها بشرة نضرة ومشدودة وخالية من التجاعيد، وفقا لما ذكر في موقع رأي اليوم.

وفي سياق اخر، علقت الفنانة دينا الشربيني على الحديث الذي دار بين كل من السفير الصيني بالمملكة العربية السعودية والمستشار تركي آل شيخ والفنان عمرو دياب حول صداقتهم وحفلات موسم الرياض.

ومن خلال حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة Twitter تذكرت دينا الشربيني حفلات موسم الرياض ونجاحها وبالأخص حفلة الفنان عمرو دياب ، وفقًا لموقع (في الفن).

وكتبت دينا الشربيني معلقة:”اتشرفت جدًا بحضوري لموسم الرياض العالمي وطلعت مع عمرو دياب على المسرح مرة واحدة واتمنى اعيدها تاني قريب”.

مغازلة عمرو دياب

غازلت الفنانة المصرية دينا الشربيني الفنان عمرو دياب في عيد ميلاده قبل أيان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” .

وقالت الشربيني في إنستجرام: ” “أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق.. لطيف، قوي، متواضع، شجاع، لديك حقًا كل شيء، عيد ميلاد سعيد” .

وأرفقت دينا الشربيني في المنشور الخاص بها عدداً من الصور الملتقطة حديثاً لها والهضبة عمرو دياب، وكان ذلك في آخر لقاء جميع بينهما في الأسبوع الماضي في زواج شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين .

الجدير بالذكر أن الفنان المصري عمرو دياب وخلال مشواره الفني حصل على العديد من الجوائز الكبيرة في الوطن العربي، كان أبرزها في العام 1999 بعد أن حقق ألبومه ” نور العين” أعلى مبيعات في الشرق الأوسط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.