دينا الشربيني ترفع الأثقال ومدرب النادي الأهلي يُحذر الفتيات

دينا الشربيني ترفع الأثقال ومدرب النادي الأهلي يُحذر الفتيات
0

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة بعد انتشار فيديو يُظهر الفنانة المصرية دينا الشربيني وهي ترفع الأثقال بوزن 50 كيلو غرام وبكل سهولة.

حيث شاركت دينا الشربيني فيديو لها على موقعها على إنستغرام تمارس الرياضة في صالة ألعاب رياضية وترفع الأثقال وعلقت على الفيديو “عودة من جديد”.

الفيديو أثار حفيظة المدرب في النادي الأهلي المصري محمد خالد وهو أخصائي تغذية رياضية وعلاجية، حيث حذر الفتيات من تقليد دينا الشربيني ورفع الأثقال مثلها دون مراقبة مختص وإلا سيعانين من مشاكل كثيرة.

وبرر خالد تحذيره الفتيات بعدم تقليد الشربيني برفعها أوزان تجاوزت 50 كيلو غرام بأن أقل المشاكل التي من الممكن أن تواجههن هي الديسك وتمزق الأربطة وانزلاق الغضاريف وغيرها، بحسب سبوتنيك.

وأضاف خالد بأنه من الضروري مرافقة المدرب للمتدربات حيث قال: “يعني لو دينا لا قدر الله رفعت الأوزان غلط، يبقى في مدرب بيلحقها، قبل ما يسبب وجع في الظهر وضغط على الفقرات وانزلاق غضروفي”.

وكانت قد تصدرت الفنانة دينا الشربيني، ترند موقع التدوينات القصيرة تويتر، صباح 8 آب الماضي، بعد طرح عمرو دياب ، قبل يوم، برومو أغنية أماكن السهر .

ونشر عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر» صورة جديدة وعلق عليها قائلًا: ”استنوا الفيديو الجديد قريبًا جدًا”.

و ظهرت الممثلة المصرية دينا الشربيني بصحبة النجم عمرو دياب في كواليس أغنيته “أماكن السهر”، التي تم طرحها في فترة سابقة من الشهر الماضي للتصدر قائمة الأغاني الأكثر استماعاً والأكثر بحثًا، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، ومن توزيع أسامة الهندي، مدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار.

وظهرت الممثله دينا الشربيني في الصورة التي نشرها الفنان عمرو دياب صورة من كواليس أغنية “أماكن السهر” برفقه فريق العمل وأصدقاء النجم، وتظهر الشربيني مع الهضبة عمرو دياب في العديد من المناسبات حيث ظهرت مع النجم دياب وهو يقدم واجب العزاء، في الرئيس الأسبق  محمد حسنى مبارك، والذي أقيم في مسجد المشير بالتجمع الخامس يداً بيد، وسط حضور فني كبير.

وفي وقت سابق، فاجأ النجم عمرو دياب الممثلة دينا الشربيني في عيد الحب، حيث قام بإهدائها أغنية “زي مانتي” من ألبومه الجديد، الذي طرحه مؤخراً بعنوان “سهران”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.