ذا روك أكثر الرجال الأمريكيين شعبية على إنستغرام

الممثل والمصارع دوين جونسون \ Billboard
0

أصبح الممثل والمصارع دوين جونسون أو ذا روك كما يحلو لمحبيه، أكثر رجل في أمريكا يحظى بشعبية عبر موقع التواصل الاجتماعي”إنستغرام” وذلك ببلوغه 200 مليون متابع.

وبحسب موقع (ET بالعربي) فإن ذا روك الذي يعتبر في أعلى قائمة أكثر الممثلين تقاضيًا للأجر في العالم، لعامين تواليًا، فقد عبر عن سعادته الكبيرة بأن يكون الرجل الأمريكي ذو الشعبية الأكثر عبر إنستغرام بـ 200 مليون متابع تقريبًا.

وقال ذا روك عبر مقطع فيديو نشره بحسابه الرسمي على إنستغرام محتفلًا بهذا الإنجاز: “شكراً لكم على إعطائي مساحة لقول الحقيقة.. سأبذل قصارى جهدي دائماً لقول الحقيقة بكرامة واحترام وتعاطف وامتنان..هذا هو الدرس الذي تعلمته…ونتيجة لقول الحقيقة، فقد تم إخباري للتو، لقد تخطيت الـ 200 مليون متابع على إنستغرام وأكثر من 300 مليون متابع عبر جميع المنصات”.

تشادويك بوسمان

على صعيد آخر، تم تصنيف تغريدة الممثل الأميركي الراحل تشادويك بوسمان بأنها حطمت الرقم القياسي لعدد الإعجابات الأكثر في تاريخ موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تغريدة تشادويك بوسمان الأخيرة والتي نشرت في حسابه بعيد وفاته، كانت عبارة عن رسالة مؤثرة للغاية، جاء فيها: “بأسى كبير نعلن رحيل تشادويك بوسمان، شادويك كان مصاباً بسرطان القولون من الدرجة الثالثة، في الأعوام الأربعة الماضية”.

ووصفت الرسالة بوزمان المُلقب بـ”الفهد الأسود” بأنه “محارب حقيقي”، وأضافت أنه قاوم المرض وقدم للجمهور أفلاماً عديدة أحبوها، وتم تصويرها بين عمليات جراحية لا تحصى وعلاج الكيماوي.

كذلك علقت الرسالة على تجسيد بوسمان لشخصية الملك تشالا في فيلم “بلانك بانثر“، وقالت إن ذلك كان شرفاً عظيماً، مضيفةً: “لقد توفي في منزله مع زوجته وعائلته بجواره. عائلته تطلب منكم احترام خصوصيتها وتشكركم على المحبة الكبيرة”.

هذه التغريدة المؤثرة، تحصلت، على 7.3 مليون إعجاب، وهو أكبر رقم في تاريخ موقع تويتر على الإطلاق، فضلًا عن كونها نالت 3.1 مليون “ريتويت” إعادة نشر، و 163 ألف تعليق.

ونقل موقع (عربي بوست) عن صحيفة (الصن) البريطانية، قولها، إن موقع تويتر علق على هذه التغريدة بأنها الأعلى منذ إنشاء الموقع حصدًا لعدد الإعجابات، كما علق حساب تويتر الرسمي على هذه التغريدة بأنها “تحية تليق بملك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.