رئيس مجلس السيادة يوجه بضرورة تقديم الخدمات الضرورية لمواطني زالنجي

وجه رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن #عبدالفتاح_البرهان حكومة إقليم دارفور بتقديم الخدمات الضرورية لمواطني زالنجي وتسهيل أسباب العيش الكريم لهم بإعتباره مجتمع يضم كل أهل السودان ونموذج للتعايش السلمي.

ودعا لدى مخاطبته مساء اليوم الإفطار الذي نظمته المبادرة الشبابية لأبناء مدينة زالنجي بالفندق الكبير بالخرطوم بحضور السيد مني أركو ميناوي حاكم إقليم دارفور وعدد من السادة الوزراء وأعيان مجتمع زالنجي، دعا إلى ضرورة إعادة الأمن والإستقرار لأهالي زالنجي بإعتبار أن الأمن والطمأنينة يمثلان عصب الحياة .

مبينا أنه مكث في مدينة زالنجي لأكثر من 12 عاما خلال خدمته بالقوات المسلحة، ولمس خلالها مستوى الوئام والتعايش بين مواطنيها وأضاف أنه على علم بكل المشكلات التي تواجه المدينة والمتمثلة في المياه والصحة والتعليم والطرق مضيفا أنها مشكلات متراكمة يجب معالجتها حتى ينعم مواطن زالنجي بالأمن والإستقرار .

وقال سيادته أن مدينة زالنجي تمثل النواة الحقيقية للفكر والعلم والثقافة والتحرر وأضاف أنها مدينة خالية من الجهوية والعنصرية والعصبية.

من جانبه قال مني أركو ميناوي حاكم إقليم دارفور أن مشاركته في هذه المناسبة تأتي في إطار الإلتزام بخدمة مواطني زالنجي مبينا أن أهل هذه المدينة يستحقون الإهتمام والرعاية مؤكدا إلتزام حكومة إقليم دارفور بإيلاء قضايا التنمية والخدمات بزالنجي أولوية قصوى وذلك تقديرا لهذا المجتمع الذي يتميز بالتنوع والتعايش بين مكوناته المختلفة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.