رانيا محمود ياسين تدافع عن والدتها بعد تعرضها لانتقادات شرسة

0

دافعت الفنانة رانيا محمود ياسين، على الهجوم الشرس الذي تعرضت له والدتها النجمة شهيرة خلال إحدى حلقات برنامجه “واحد من الناس” للإعلامي عمرو الليثى، لظهورها في برومو الحلقة بشعرها، في أول ظهور إعلامى لها بعد وفاة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين.

وجاء التعليقات السلبية في ظهور النجمة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين وهي بشعرها ومازالت في ايام العدة، حيث لايجوز ان تظهر بشعرها او بزينه .

الهجوم على الفنانه شهيرة

ومن جانبها، حرصت رانيا محمود ياسين بالرد على التعليقات التي هاجمت والدتها، حيث جاءت إحد التعليقات “الله يهديها كيف ظهرت وبالتلفزيون وشعرها باين وهي في اشهر العدة مايجوز”، لترد رانيا قائلة:” كل إنسان هيتحساب لوحده خليك انت مع الله اللى هيحسبك لوحدك برضه”.

كما ردت رانيا غاضبة على إحدى المتابعات التي تسألت لماذا ظهرت والدتها في البرنامج بشعرها، قائلة:”هي حره هي حره المهم انت لمي شعرك وسيبك من شعرها وهو كله بقي شغال في دار الإفتاء لا حول ولا قوه الا بالله”.

يذكر بأن اللقاء سيبك حصريا عبر شاشة الحياة، في يومي الثلاثاء والاربعاء القادم وذلك في أول ظهور إعلامي لشهيرة، بعد وفاة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين، الذي وافته المنية في 14 أكتوبر الماضي عن عمر ناهز 79 عاما.

تحكي شهيرة خلال اللقاء عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل، وأصعب المواقف التي عاشتها في رحلة مرضه، وتكشف لأول مرة عن وصيته التي لا يعرفها أحد، وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي السياق، عاتبت الفنانة رانيا محمود ياسين أصدقائها أو زملائها في الوسط الفنى لعدم حضورهم او تقديمهم لها واجب العزاء فى وفاة والدها النجم الكبير الراحل محمود ياسين.

كتبت الفنانة رانيا عبر حسابها في الانستغرام:”فى ناس قريبة سواء على مستوى الزمالة أو أصحابى ماعزونيش، وأنا قصدى معزونيش يعنى ما كلمونيش أو بعتوا رسالة فقط”.


وأكملت رانيا : “لكن الحقيقة أنا مش زعلانه منهم لأنى مابقتش بزعل خالص لكن مستغربه موقفهم حاسه زى ما يكونوا هنجوا أو اتأخروا على واجب العزاء فتنحوا وقالوا هنكلمها ازاي متأخر كده عموما تمام متشكرين ” لا اراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم”، وفقا لموقع اليوم السابع

وفي السياق، علقت ابنة الفنان المصري محمود ياسين على عدم تكريم والدها الراحل عن مشواره الفني في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي،الذي انطلقت فعالياته ”.

وقالت الفنانة، رانيا محمود ياسين، إنها لم تتلق تبليغا من إدارة المهرجان بشأن إقامة تكريم لوالدها، مؤكدة أنها لم تنزعج من الأمر، وأنها تقدر عدم تحضير تكريم يليق به، بسبب وفاته قبل أيام من حفل الافتتاح، بعد الانتهاء من تجهيزات الفعاليات، بحسب صحيفة “الوطن” المصرية.

وتابعت أنها تعذر إدارة المهرجان “لأنهم يحضروا للمهرجان منذ شهور طويلة، وأكيد أن ما حدث رغما عن إرادتهم”، بحسب قولها.

ولفتت رانيا محمود ياسين أن شقيقها السيناريست، عمرو محمود ياسين، تلقى دعوة من مهرجان الجونة السينمائي لحضور دورته الرابعة، ولكنه اعتذر منذ دخول والدهما المستشفى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.