رانيا محمود ياسين تعلق على فتاة حولت نفسها بالميكب لصورة والدها

0

نشرت الممثلة، رانيا محمود ياسين، فيديو عبر حسابها الرسمي علي “إنستغرام”، لفتاة تحول نفسها لصورة والدها الراحل محمود ياسين باستخدام الميكب، وكتبت على الفيديو :”ياجماعه شوفوا البنت القمر دى بتعمل ميكاب لنفسها تتحول بقدره قادر وكأنها ابويا النجم محمود ياسين برافو انت شاطره جدا”. 

في وقت سابق كانت قد شاركت رانيا محمود ياسين، متابعيها عبر حسابها بموقع “انستغرام”، فيديو لوالدها النجم المصري الراحل محمود ياسين، يهنئ خلالها الأقباط بـ عيد الميلاد المجيد، والذي قال فيه:”أحمل لكم كل المحبة والتقدير الأخوة المسيحين.. المسلمين والمسيحيين أبناء هذا الوطن ربنا يعيد عليكم كل الأيام بالصحة والسعادة ودايما اشقاء واحباء”.



بعد وضع الميكب

حيث علقت رانيا على الفيديو قائلة: “عيد مجيد سعيد على كل المصرييين مسيحيين ومسلمين دايما متجمعين فى الأعياد على خير يارب كل عام وانتم بخير أخواتنا العزاز.. رحمه الله عليك يا أبى”، وفقاً لما ذكر في موقع اليوم السابع.

وفي السياق، دافعت الفنانة رانيا محمود ياسين، على الهجوم الشرس الذي تعرضت له والدتها النجمة شهيرة خلال إحدى حلقات برنامجه “واحد من الناس” للإعلامي عمرو الليثى، لظهورها في برومو الحلقة بشعرها، في أول ظهور إعلامى لها بعد وفاة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين.

وجاء التعليقات السلبية في ظهور النجمة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين وهي بشعرها ومازالت في ايام العدة، حيث لايجوز ان تظهر بشعرها او بزينه .

الهجوم على الفنانه شهيرة

ومن جانبها، حرصت رانيا محمود ياسين بالرد على التعليقات التي هاجمت والدتها، حيث جاءت إحد التعليقات “الله يهديها كيف ظهرت وبالتلفزيون وشعرها باين وهي في اشهر العدة مايجوز”، لترد رانيا قائلة:” كل إنسان هيتحساب لوحده خليك انت مع الله اللى هيحسبك لوحدك برضه”.

كما ردت رانيا غاضبة على إحدى المتابعات التي تسألت لماذا ظهرت والدتها في البرنامج بشعرها، قائلة:”هي حره هي حره المهم انت لمي شعرك وسيبك من شعرها وهو كله بقي شغال في دار الإفتاء لا حول ولا قوه الا بالله”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.