رانيا يوسف تتسبب بأزمة لإلهام شاهين والأخيرة تلومها

رانيا يوسف والهام شاهين/ Almasry Alyoum Lite
0

تعرضت الفنانة المصرية رانيا يوسف ومواطنتها الهام شاهين لانتقادات حادة بسبب فيديو للأخيرتين، وهما ترقصان على أنغام أغنية “اللي باعنا خسر دلعنا” للفنان اللبناني راغب علامة.

الانتقادات التي وجّهت إلى شاهين ويوسف، جاءت بسبب سوء تقدير من الأخيرة، حيث نشرت فيديو “الرقصة” عبر خاصية الستوري عبر حسابها على “انستغرام”، وذلك بعد منشور تعزي فيه بوفاة الكاتب وحيد حامد.

وتسببت رانيا بسبب نشرها المقطع، بإحراج الهام أمام جمهورها والوسط الفني الذي يشهد حالة حداد على وفاة الكاتب وحيد حامد، وذكر موقع “سيدتي“، أن ” الفنانة إلهام شاهين وجهت لوماً لزميلتها رانيا يوسف فور نشر المقطع، وطالبتها باحترام حالة الحداد السائدة في الوسط الفني عقب رحيل كاتب كبير بقيمة وحيد حامد”.

ونشرت رانيا مقطع الفيديو عبر خاصية الستوري، لتهنئة الفنانة إلهام شاهين بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم الأحد 3 يناير.

لكن رانيا لم تشير إلى أن الفيديو يعود إلى يوم 18 مايو 2019، حيث جرى تصويره أثناء تواجدهن في إحدى سهرات السحور، ونشرت رانيا وقتها المقطع الذي جمعها بإلهام.

رانيا يوسف والمدرس المتحرش

وفي سيبتمبر 2020، علقت الفنانة المصرية رانيا يوسف على مقطع فيديو ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر قيام أستاذ بالتحرش بطفلة صغيرة قاصر بأنه “يجب إعدام المدرس المتحرش”.

وأكدت رانيا يوسف على أنه يجب معاقبة الفاعل طفلة صغيرة بريئة ما ذنبها حتى يتحرش بها شخص مسن في درس خصوصي إنها قمة الانحطاط الأخلاقي والأدبي “اعدموا المتحرش”.

وفي وقت سابق رفعت الفنانة رانيا يوسف شعار “افضحي متحرش، متخافيش”، وفعلته على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت صور وأسماء متحرشين تعرضوا لها عبر حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا.

واستخدمت رانيا يوسف ستوري حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة في نشر صور المتحرشين بها، مع رفعها ذلك الشعار، واكتفت فقط، بالتعليق: تم الاكتفاء بنشر الصور والأسماء فقط، مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه من ألفاظ خادشة ومعيبة وفاضحة.

وأكدت يوسف على أنها سترفع قضايا ضد الرجال الذين تتهمهم بالتحرش بها وتتهم بعضهم بتهديدها عبر الإنترنت وابتزازها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.