رد فعل “مرتضى منصور” على هزيمة الزمالك

رد فعل "مرتضى منصور" على هزيمة الزمالك
0

عقب هزيمة الزمالك في النهائي الأكثر إثارة.. أمام الأهلي، أعلن اليوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري عن أول رد فعل له.

هذا وقد خسر فريق الزمالك المصري أمام نظيره الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا يوم أمس الجمعة، عقب ذلك أعلن المستشار مرتضى منصور عن أول رد فعل له تضمن إغلاق مقر النادي الواقع في منطقة ميت عقبة.

وبحسب المصادر فقد خرج منصور من مقر إدارة النادي غاضباً بعد أن سجل اللاعب محمد مجدي “قفشة” الهدف الثاني للفريق الأحمر قبل دقائق قليلة من نهاية زمن المباراة.

والجدير بالذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية قد قامت بمنع مرتضى منصور من القيام بأي نشاط رياضي لمدة أربع سنوات،في الرابع من تشرين الأول الماضي، ذلك ما منعه من حضور مباراة القمة أو ما سمي “نهائي القرن”، وذلك حسب ما ذكرت وكالة سبوتنيك عربي.

وفي الشأن لمصري، نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء في مصر يوم الجمعة، ما يتم تداوله حول إخفاء الأرقام الحقيقية لأعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وفي بيان للمركز الإعلامي للحكومة المصرية، قال فيه: “في ضوء ما تردد من أنباء بشأن إخفاء المستشفيات الحكومية للأعداد الحقيقية لوفيات كورونا تزامنا مع الموجة الثانية للفيروس، تواصل المركز مع وزارة الصحة والسكان، التي نفت تلك الأنباء، مؤكدةً حرص الدولة على الشفافية التامة في التعامل مع أي حالات إصابة أو وفيات بالفيروس”، بحسب RT.

وأكّد البيان، أنه “تم تشكيل غرفة أزمات مركزية استعداداً للتصدي للموجة الثانية من فيروس كورونا في مصر ومتابعة سير العمل بالمستشفيات، لإمداد الفرق الطبية بالدعم الإكلينيكي في التعامل مع الحالات المصابة وبروتوكولات العلاج، وأدوية الطوارئ، والمستلزمات الوقائية”.

يشار إلى أن إجمالي عدد الإصابات بلغ مصر حتى يوم أمس الخميس، هو 114 ألف و475 حالة، توفي منهم 6596 حالة، فيما تماثل للشفاء 102268 حالة.

وعلى صعيد متصل، وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قبل يومين، كلمة للشعب المصري، حذر فيها من إرتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الموجة الثانية.

وشدد السيسي خلال اجتماعه مع مسؤوليين حكوميين، على ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا خاصة مع بداية دخول فصل الشتاء للحد من انتشاره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.