رزان مغربي ترفض الاحتفال بعيد ميلادها بسبب أحزان بيروت

الفنانة اللبنانية رزان مغربي
0

رفضت الفنانة اللبنانية رزان مغربي الاحتفال بعيد ميلادها الـ47 بسبب الأحزان التي تسيطر على وطنها لبنان عقب انفجار مرفأ بيروت.

وغردت رزان مغربيعلى تويتر”، حسب ماجاء في موقع الطريق، قائلة” “عيد بأي حال عدت ياعيد مؤكدة على كمية الحزن والأسى التي تسيطر عليها بعد وقوع الفاجعة الكبيرة التي راح ضحيتها مئات الناس وأدت إلى تشريد ملايين العائلات“.

النجمة اللبنانية ترفض عد سنوات الحرب من عمرها

أكدت النجمة اللبنانية رزان المغربي أنها لاتعتبر سنوات الحرب والدمار التي مرت بها لبنان من عمرها وقالت اليوم يوم ميلادي ولكني لم أولد بعد.

وبررت مقولتها أنها لم تولد بعد قائلة: “لن أحسب سنوات الحرب و الاحتلال الخارجي و الداخلي و هيمنة الاحزاب و الميليشيات.لن اعد على عمري سنوات هجرة و قهر و بلد مسروق و موت و احلام مهشمة .اليوم اجمع ايامي المبعثرة من روزنامتي”.

رزان مغربي تعود إلى السينما المصرية

يذكر أن مغربي عادت إلى السينما المصرية بعد غياب طويل، حيث أسندت إليها بطولة فيلم “صابر وراضي” مع النجم أحمد آدم، بدلا من الفنانة سمية الخشاب التي رفضت الالتزام ببدء التصوير مؤكدة اعتذارها عن عدم المشاركة بسبب انتشار فيروس كورونا، وأشارت إلى أنها لن تلقي بنفسها في التهلكة.

ويعتمد فيلم “صابر وراضي” على أربع شخصيات أساسية وهم أحمد آدم، ومحسن محيي الدين، ورزان مغربي، بالإضافة إلى سلوى عثمان، والفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

وتدور أحداثه عن قصة رجل أعمال ومواطن بسيط، يمرون بالعديد من المواقف خلال أحداث العمل، ونرى كيفية تجاوزها والتعامل معها، والفيلم تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد.

رزان تعلّق على انفجار مرفأ بيروت

علّقت الفنانة اللبنانية رزان مغربي على الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت. 

وكتبت عبر حسابها على “فيسبوك”، “مدينتي بيروت وطني وموطني لبنان قلبي موجوع على الناس و الشهداء الأحياء حسبي الله ونعم الوكيل”.

وفي إطار المظاهرات عبرت رزان عن غضبها قائلة: كيف الك قلب قوى الامن الجيش والتدخل كيف الك عين ترفع ايدك على خيك اللي فقد اخ أو اخت أو ام محرومة من ابنها”.

وتابعت، “لبنان ما طلب منك هيك لابس بدلة لبنان الارزة ما طلبت منك هيك الاصنام اللي بمتحف الشمع هيك بدون.. الانشقاق فورا والعودة إلى صفوف الشعب والحق”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.