رغد صدام حسين تعزي الكويت بوفاة أميرها وإعلامية ترد بألفاظ نابية

رغد صدام حسين ومي عيدان
0

نشرت رغد صدام حسين ، ابن رئيس العراق الأسبق، صدام حسين، تغريدة على موقع (تويتر)، تعزي فيها الشعب الكويتي، بوفاة الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

رد مستخدمي مواقع التواصل على تعزية رغد صدام حسين بوفاة أميرهم

وسرعان ما تعرضت رغد صدام حسين لهجوم عنيف من رواد التواصل الاجتماعي المشحونين من تعرض الكويت لاجتياح غاشم على يد والدها الراحل منذ تسعينات القرن الماضي، وذلك وفقاً لما نشر في موقع تركيا الآن للأخبار.

ومن أبرز من تعرض لمهاجمة رغد حسين، ووجه لها كلمات قاسية، هي الإعلامية الكويتية المعروفة، مي عيدان، حيث استخدمت الإعلامية ألفاظاً بذيئة، وسبابا قبيحاً بحق رغد حسين، بعدما قامت بإعادة نشر تغريدة رغد التي عزت فيها الشعب الكويتي، وذلك على صفحتها على انستغرام.

رد الإعلامية مي عيدان على ابنة الرئيس العراقي الراحل

وجاء في الرد الذي كتبته الإعلامية مي عيدان على رغد: (رغد صدام حسين تعزي الشعب الكويتي بوفاة الأمير صباح الأحمد، وأنا اقولك لج الشعب الكويتي مايبي شي من رقعة وجهج، فارقينا لابوج لابو اللي خلفج خلينا بحزنا مانبي منج شي).

لكن الإعلامية مي عيدان، لم تسلم من ردود رواد التواصل، وتعرضت لهجوم مُضاد بعد هذا التعليق، وكتب أحد المتابعين لها: (مي على فكرة ابوها قتل زوجها، ومع ذلك ماكرهته، ترى الي فات مات، وصدقيني الدنيا متسوى).

الجدير بالذكر أن الشيخ نواف الأحمد أدى القسم أمام مجلس الأمة الكويتي أميرا للبلاد خلفا لشقيقه الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وباستعراض تاريخ الأمير الجديد نواف الأحمد، فقد بدأ العمل السياسي عام 1962 في منصب محافظ حولي وبقي فيه لمدة 16 عام، وتحولت في عهده القرية إلى مدينة حضارية وسكنية تشتهر بالنشاط التجاري والاقتصادي.

وتسلَّم الأمير نواف عام 1978 وزارة الداخلية في بداية عهد الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح.

كما شغل منصب وزير الدفاع في 1988، وعمل على تطوير عمل الوزارة العسكري والمدني، وحدَّث مراكز معسكرات الدفاع وزودها بالأسلحة والآليات الحديثة لتدافع بقوة عن الكويت وتحافظ على الأمن والاستقرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.