رومانسية درة في إعلان عقد قرانها من رجل الأعمال هاني سعد

الفنانة التونسية درة \ النهار
0

بطريقة رومانسية أعلنت الفنانة التونسية درة عقد قرانها من رجل الأعمال هاني سعد والذي تم في وقت سابق في العاصمة المصرية القاهرة.

وعلى الرغم من حالة التكتم الشديد التي أحاطت بحفل زفاف درة من هاني سعد إلا أن النجمة التونسية كتبت اليوم الإثنين عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام قائلة: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

وبحسب موقع (ET بالعربي) فإن حفل الزفاف يقام ليلة الإثنين، ويحضره عدد من نجوم الوسط الفني، على رأسهم إلهام شاهين وشقيقها أمير وليلى علوي وشام الذهبي وكندة علوش وهند عبد الحليم، وغيرها من أصدقاؤها سواء داخل الوسط الفني أو خارجه.

وكانت النجمة التونسية لطيفة من أوائل النجوم الذين هنأوا درة بمناسبة عقد قرانها، وكتبت لطيفة عبر تويتر: “حبيبتي ربي يسعدكم ويهنيكم”.

درة وعالم الأزياء

على صعيد منفصل، تخوض الفنانة درة تجربة جديدة في مجال عالم الأزياء والتصميم، مطلقة مجموعة من التصاميم الشتوية الخاصة التي تعاونت فيها مع دار الأزياء (كوجاك ستوديو).

وأطلقت درة على أولى تصاميمها في مجال عالم الأزياء اسم “رومانسي” والتي تميزت بالطابع لكلاسيكي الأنيق بلمسة أنثوية ساحرة، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

واطلت درة في إحدى تصاميمها بفستان أبيض قصير من الدانتيل باكمام طويلة مع إضافات على الجانبين لإضفاء لمسة من الفخامة على الفستان.

وفي إطلالة أخرى أكثر عملية، ارتدت فيها قميص كريم فاتح بأزرار وأكمام طويلة مع تطريزات ناعمة على الصدر، مع تنورة جلدية سوداء موصولة بحزام خصر عريض، ومعطف جلدي بنفس اللون، وقبة كلاسيكية سوداء.

وحرصت درة على الظهور في العديد من الإطلالات بمجموعة من المعاطف والقمصان الشتوية من الجلد والجينز، تنوعت ألوانها بين الأسود الغامق والأزرق والبيج الفاتح.

وفي تعليق لها على المجموعة مع أحد المجلات قالت “استوحينا التصاميم من الأناقة الكلاسيكية التي أحبها، أنوثة ونعومة الدانتيل مع جانب عصري وعملي ومتمرد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.