ريال مدريد يكشف أسباب استبعاد هازارد أمام غرناطة

إيدن هازارد لاعب ريال مدريد \ AS English
0

كشف نادي ريال مدريد اليوم الخميس الأسباب التي أدت إلى استبعاد البلجيكي إيدن هازارد عن مباراة غرطانة، الثلاثاء، التي تفوق فيها الفريق بثنائية نظيفة لحساب الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وقال مدرب الريال زين الدين زيدان بأنه لم يشرك هازارد بسبب رغبته في عدم المخاطرة بالنجم البلجيكي في مباراة صعبة، وفقًا لما نقله موقع (جول العربي).  

وجلس هازارد على مقاعد البدلاء خلال لقاء الأربعاء، الذي حسمه كاسيميرو وكريم بنزيما بتسجيلهم ثنائية ريال مدريد في الشوط الثاني.

وقد عانى هازارد من إصابات متعددة منذ وصوله للريال قادمًا من تشلسي الإنجليزي بصفقة قيمتها 150 مليون جنيه إسترليني الموسم الماضي.

وغاب الدولي البلجيكي عن 46 مباراة منذ انتقاله للفريق الملكي.

وشكك الموقع في قدرة الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد للتعامل مع اللاعب، بسبب إشراكه في المباريات قبل وصوله للجاهزية المطلوبة مما يفاقم من الإصابة.

وبالفوز الذي حققه ريال مدريد على غرناطة، ارتقى الفريق لصدارة ترتيب الدوري الإسباني رفقة أتلتيكو مدريد بـ32 نقطة، مع تفوق للأخير بفارق الأهداف.

على صعيد آخر، زاحم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجوم فريق ريال مدريد الإسباني في جوائز صحيفة “ماركا” لمنافسات الموسم الماضي من الدوري الإسباني، الذي توج به الملكي.

وكان اسم ميسي وحيدًا مع عدد من نجوم ريال مدريد خلال الجوائز التي تم توزيعها الإثنين الماضي، وفقًا لـ(يلا سبورت).

وفاز الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس فريق ريال مدريد، بجائزة “زامورا”، كأفضل حارس في الليجا بالموسم الماضي.

وتمكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من الفوز بجائزة “ميجيل مونيو” التي تقدمها صحيفة “ماركا” كأفضل مدرب في الدوري الإسباني، بالمشاركة مع مدرب إشبيلية جولين لوبيتيجي.

أما هداف ريال مدريد، كريم بنزيما، فقد تحصل على جائزة “ألفريدو دي ستيفانو” كأفضل لاعب في الموسم الماضي، كما فاز بنزيما بجائزة أضل لاعب وفق تصويت الجمهور.

بدوره فاز نجم برشلونة ليونيل ميسي بجائزة “بيتشيشي” باعتباره هداف الليجا في الموسم الماضي برصيد 25 هدفًا.

وقال ميسي، عقب تسلمه الجائزة: “في الحقيقة لم أتخيل أبدًا أنني سأحقق 7 جوائز بيتشيتشي وأتجاوز إنجاز زارا. إنها فرحة عظيمة بالنسبة لي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.