زوج النجمة أنغام الملحن أحمد إبراهيم ينفي خبر انفصاله عنها

أنغام وزوجها
0

أعلن زوج النجمة أنغام عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل فيس بوك عن تكذيب خبر انفصاله عنها من خلال نشره لصور تجمعه معها وهو يقبل رأسها.

وبحسب ماجاء في زهرة الخليج فإن أنغام وزوجها قد ألغى كل منهما متابعة الأخر على الانستغرام ، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون شائعات حول انفصالهما.

أنغام تعلن ارتباطها بأحمد ابراهيم

أعلنت النجمة أنغام ارتباطها من الموزع أحمد إبراهيم، الذي أشرف على ألبومها «حالة خاصة جدا»

وطالت الثنائي الكثير من الانتقادات بسبب فارق العمر بينهما، الأمر الذي جعل أنغام تعلق في لقاء تليفزيوني على شاشة دبي، قالت فيه إن فارق العمر بينها وبين زوجها لا يعنيها، مشيرة إلى أنها تكبره بـ11 عاما، وأنها تفضل أن تكون الزوجة أكبر، لأنها في هذه الحالة تستطيع أن توزن الأمور وتصل بالزواج لبر الأمان.

زوجة أحمد إبراهيم طلبت الطلاق

في حينها خرجت ياسمين عيسى الزوجة الأولى لإبراهيم، لتعلق على الأمر وتطالب بالطلاق وأصرت أم أولاده على الانفصال منه دون رجعة، وقامت برفع قضية طلاق للضرر، ولكن في الوقت نفسه رفضت ياسمين توجيه أي إهانة لزوجها باعتباره أبوأولادها.

ونشرت عيسى صورة لها مع طفليها وزوجها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: «أحب أوضح إني أرفض التعليقات السلبية أو الإساءة لشخص أحمد، فهو ابوأولادي، ورجل محترم، وكانت عشرة طيبة، بغض النظر عن الخلافات، وستبقى لوجود الطفلين

زوج أنغام يرد على زوجته الأولى

أكد الملحن أحمد إبراهيم عنن رفضه لقرار الطلاق وقتها ، وأكد الآن بأنه لن يقوم بالابتعاد عن عائلته مهما كلفه الأمر ، حتى لو أدى ذلك إلى الانفصال عن أنغام.

وتابع زوج أنغام بأنه يحب عائلته كثيراً ولايرد لأولاده الابتعاد عنهم فهو مستعد لعمل أي شيء من أجل اسعادهم مهما كلفه الأمر .

كم مرة تزوجت النجمة أنغام

حيث تزوجت للمرة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف الذي تردد وبقوة أن والدها الموسيقار محمد علي سليمان لم يكن راضياً على هذه الزيجة إلا أنها أصرت عليها.

لم تستمر زيجة أنغام الأولى طويلاً، ليقع الطلاق من زوجها مجدي عارف بعد خمس سنوات أنجبت خلالها ابنها الأكبر عمر.

خاضت أنغام تجربة الزواج مرة أخرى في عام 2004، عندما تزوجت من الموزع الكويتي فهد،لم يمر سوى 3 سنوات، وأعلنت أنغام انفصالها عن الموزع فهد

أما زيجة أنغام الثالثة فكانت من النجم أحمد عز، حيث أنهما تزوجا في عام 2011 وانفصلا في سرية تامة، وبسبب مشكلة الأخير مع الفنانة زينة تم كشف هذه الزيجة للعلن، والتي يتردد أنها لم تستمر سوى عام واحد.

وأخيرا تزوجت الفنانة أنغام الملحن أحمد إبراهيم التي نفت خبر انفصالها عنه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.