زوج نانسي عجرم يكسر الصمت بعد تهمة القتل المتعمد

0

كسر زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم فادي الهاشم صمته من خلال موقع Instagram بعد اتهامه بقتل المتسلل الذي اقتحم ممتلكاته في بيروت في 5 يناير.

كان المنشور يقول: “أحب الاستماع إلى الأكاذيب عندما أعرف الحقيقة”.

واتُهم طبيب الأسنان المشهور ، الهاشم ، بإطلاق النار على الدخيل المقنع ، الذي اقتحم منزله في الساعات الأولى من الصباح. قال طبيب الأسنان إن المعتدي يهدد أسرته – بما في ذلك بناته الثلاث كما ورد بجريدة الشرق الأوسط

كما إنتشرت التفاصيل المزعومة للحادث – بما في ذلك لقطات الكاميرا الأمنية التي تم تسريبها . والتي زُعم أنها مصيدة للكاميرا حول الحادث والشائعات عن الابتزاز والشؤون وتواطؤ أفراد الأسرة الآخرين في الأسرة – مما يتعارض مع ادعاء فادي الهاشم بالدفاع عن النفس.

يدعي فادي الهاشم ، وهو طبيب أسنان شهير وزوج المغنية اللبنانية وقاضي المواهب التلفزيونية نانسي عجرم ، أنه قتل دفاعًا عن النفس بعد أن اقتحم رجل المنزل فور الفجر وبدأ يهدد زوجته وعائلته بمسدس.

ولكن بعد أن تم إطلاق سراحه في البداية من قبل قضاة لبنانيين ، أعيد اعتقال الدكتور هاشم الأسبوع الماضي ووجهت إليه تهمة “القتل العمد”. بعد أن تبين أن الضحية أصيبت بما لا يقل عن 16 جرح من طلقات نارية وقد يكون معروفًا للزوجين.

وتم تسمية القتيل على أنه محمد حسن موسى ، وهو مهاجر سوري يبلغ من العمر 30 عامًا ، وكان ادعاء عائلته يعمل لصالح السيد هاشم والسيدة عجرم كبستاني والذين يقولون إنهم مدينون بأموالهم.

وتعد السيدة عجرم ، 36 عامًا ، واحدة من أكثر المطربين نجاحًا في لبنان ، حيث باعت أكثر من 30 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم منذ أن بدأت حياتها المهنية كمراهقة وأصبحت أخيرًا حكم  في “أراب أيدول”.

وأصرت على أن هي وزوجها ، اللذين سيمثلان أمام المحكمة يوم الخميس ، لم يعرفا موسى وكان على حق في الدفاع عن أسرته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.