ساديو ماني يدخل التاريخ بهدفه في مرمى إيفرتون

فرحة ساديو ماني بعد هدفه في مرمى إيفرتون \ Africa Foot United
0

سجل السنغالي ساديو ماني هدفًا مبكرًا لفريقه ليفربول في مرمى مضيفه إيفرتون في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم السبت لحساب الأسبوع الخامس من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن السنغالي من إحراز الهدف في الدقيقة الثالثة، مستغلًا تمريرة عرضية من زميله الظهير الأيسر أندي روبرتسون.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن شبكة إحصائيات “أوبتا” بأن الهدف الذي سجله ماني بعد دقيقتين و 15 ثانية، يعد أسرع هدف يسجله ليفربول طوال تاريخ مشاركاته في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون في البريميرليج.

وأوضحت الشبكة أن هدف ساديو ماني يعد ثاني أسرع هدف طوال تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإنجليزي، حيث سجل لاعب إيفرتون، أوليفر داكور، هدفًا في الدقيقة الأولى في اللقاء الذي جمع الفريقين في شهر أبريل من العام 1999م.

تجدر الإشارة بأن اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب الجوديسون بارك، انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

حيث سجل لليفر كل من ساديو ماني د (3) ومحمد صلاح  د (72)، فيما سجل ثنائية إيفرتون مايكل كين د (19) وكالفيرت ليوين د (81).

وعزز إيفرتون موقعه على صدارة ترتيب البريمرليج برصيد 13 نقطة، وارتفى ليفربول بدوره إلى مركز الوصافة برصيد 10 نقاط.

وفي السياق، كان نادي ليفربول قد أعلن في بيان له مطلع أكتوبر الجاري أن لاعبه السنغالي ساديو ماني، أظهر بعض الأعراض الطفيفة لفيروس كورونا، لكنه في حالة طيبة وجيدة.

حيث أعلن ليفربول في وقت سابق، إصابة لاعبه الجديد تياجو ألكانتارا بفيروس كورونا بعد ظهور أعراض بسيطة عليه.

ليفربول يغازل صلاح

على صعيد آخر، غازل الحساب الرسمي لنادي ليفربول على “تويتر”  نجمه المصري، اللاعب محمد صلاح، لرفع الروح المعنوية له قبل مباراة إيفرتون، التي يقف فيها على بعد هدف من تحقيق المئوية مع “الريدز”، وعلق قائلا: ” تدوم الضحكة دي”.

حيث يتطلع صلاح، الي التسجيل في مواجهة أمام إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، وهو ما حدث بالفعل.

وسجل “صلاح” قبل اللقاء 99 هدفا في نادي ليفربول، في مختلف المباريات، منذ انتقاله إلى صفوف “الريدز” قادما من روما في صيف 2017.

وبحسب ما جاء في الموقع الرسمي لنادي ليفربول فإنه في وصول محمد صلاح إلى الهدف رقم 100، ليصبح اللاعب الـ17 في تاريخ ليفربول الذي يحقق هذا الإنجاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.