ساعة ذكية من هواوي لمعرفة أعراض كورونا.. ومنتجات جديدة من سامسونج

عالم التكنلوجيا المصدر عام الطفل
0

أصبحت التكنلوجيا تسيطر على عالمنا بشكل كبير في السنوت القليلة الماضية، وهو ما يجعلنا نترقب الجديد في عالمها مع إشراقة كل صباح، في السطور التالية نتعرف على أبرز الأخبار التكنلوجية التي صدرت حديثاً .

منتجات جديدة من سامسونج

تعمل الشركة الكورية ( سامسونج) على طرح هاتف جديدة في السوق الذكية في الفترة المقبلة، وجاء ذلك بعد أن قالت الشركة في مؤتمر ” لايف إنستاببول”في المؤتمر الافتراضي الخاص بالشركة .

ومن المقرر أن تقوم سامسونج بإنتاج هواتف Galaxy A42 5G وGalaxy Tab A7 هذا بالإضافة إلى الشاحن اللاسلكي تريو Trio.

وبحسب الشركة فإن هذه الهواتف سوف تكون الأحدث من بين الإصدارات التي قامت سامسونج بإصدراها في وقت سابق .

وضعية الإجازة

تعمل شركة فيس بوك في الوقت الراهن من أجل اختبار خاصية جديدة يطلق عليها اسم ” وضعية الإجازة”، وهذه الخاصية تعمل على تطبيق التراسل الفوري واتساب الذي تتبع إدارته لشركة فيسبوك .

بأمر آبل.. هواتف إيفون في قائمة المنتجات القديمة

من الواضح بأن عملاق التكنوجيا الأمريكي (آبل) يتجه إلى التجديد في الفترة المقبلة، وذلك بعد الخطوة التي اتخذتها إدارة الشركة والتي تتعلق بوضع آيفون 7 إلى قائمة المنتجات القديمة في البلاد .

وهو الأمر الذي يشير إلى أن الشركة الأمريكية تعمل على إنتاج إصدارات جديدة من سلسلة آيفون التي يتوقع أن ترى النور قريباً في الولايات المتحدة الأمريكية .

اختراق حساب مودي

بعد أن انضم رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي يوم الخميس الماضي إلى قامة الزعماء الذين تم اختراق حساباتهم على موقع التويتر، وضح بما لا يدع مجالاً للشك بأن إدارة شركة كانت محقة فيما يتعلق بالخطوة التي اتخذتها حديثاً فيما يتعلق بتأمين مضاعف لحسابات الأشخاص المهمين في العالم .

وتأتي هذه الخطوة في ظل السعى الدائم والكبير من قبل إدارة تويتر من أجل معالجة مثل هذه الإشكاليات التي جعلت من الكثير من المتابعين يشكون في مصداقية إدارة الشركة فيما يتعلق بتأمين حسابات الأشخاص المهمين .

ساعة للتنبوء بكورونا من هواوي

بطبيعتها تعمل الشركة الصينية العملاقة هواوي على ابتكار الجديد في عالم التكنلوجيا، حيث أعلن العملاق التكلنوجي أمس الجمعة على موقعه الرسمي عن إنتاج ساعد ذكية جديدة تتنبأ بالأعراض التي من الممكن أن يشعر بها الشخص قبل الإصابة بفيروس كورونا .

ومن المقرر أن تعمل هواوي على قبول طلبات الشراء في الفترة المقبلة وتحديداً في العاشر من سبتمبر الحالي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.