سان جيرمان غير متخوف من برشلونة والسبب نيمار

ماركينيوس ونيمار مع باريس سان جيرمان \ PSG Talk
0

قال البرازيلي ماركينيوس مدافع نادي باريس سان جيرمان اليوم الإثنين إنهم على ثقة تامة بأنفسهم تمكنهم من تجاوز برشلونة بدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحملت القرعة التي أجريت الإثنين بنيون السويسرية مواجهة من العيار الثقيل لمرحلة خروج المهزوم، تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي برشلونة الإسباني.

وأعادت المواجهة ذكريات لقاء الفريقين بنفس المرحلة بالعام 2017 حينما تفوق الباريسيون ذهابًا برباعية نظيفة، لكن برشلونة حقق ريمونتادا تاريخية بالفوز إيابًا 6\1.

ونقل موقع (winwin) تصريحات ماركينيوس لصحيفة “سبورت” الإسبانية، التي أكد فيها على التحدي الكبير الذي ينتظرهم، مشيرًا إلى أنهم يتوقعون معركة قوية، تتطلب الجاهزية التامة.

وقال: “لدينا حماس كبير للغاية، يجب أن نستعد جيدًا للمواجهة، ونعلم جيدًا بأننا نملك ذكريات جيدة وأخرى غير جيدة تمامًا”.

وكشف مدافع النادي الباريسي بأن زملاءه بالفريق تابعوا القرعة مباشرة، ولم يشعروا بالدهشة بعد وقوعهم مع برشلونة.

ولفت ماركينيوس أن سان جيرمان تغير حاليًا عما كان عليه في هزيمة (6\1)، مشددًا على وجود نيمار الذي سجل هدفين بتلك المواجهة.

وأضاف: “الآن نحن أكثر نضجًا، والمباراة بالتأكيد ستكون مختلفة. تسبب نيمار في الكثير من الضرر لنا. هو يريد خوض هذه المباراة، وقيادتنا لتحقيق الفوز”.

تجدر الإشارة أن لقاء الذهاب سيجرى بملعب الكامب نو الخاص ببرشلونة يوم 16 فبراير القادم، فيما يجرى الإياب بملعب “حديقة الأمراء” بالعاصمة باريس يوم 10 مارس.

في سياق متصل، خرج النجم البرازيلي من أرضية الملعب باكيًا، بعد تعرض عنيف من قبل لاعب ليون تياجو مينديز الذي طرده حكم اللقاء، وفقًا لصحيفة (الرؤية) الإماراتية.

وقال النادي الباريسي عبر تويتر إن إصابة نيمار التواء في الكاحل، وسيخضع لفحص طبي آخر خلال اليومين القادمين، لكنه طمأن جماهيره بشأن عدم خطورة الإصابة.

بدوره اعتذر مينديز عبر “إنستغرام” لمواطنه نيمار، مؤكدًا أنه لم يكن يقد إيذاءه على الإطلاق.

واليوم الإثنين، أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع باريس سان جيرمان في مواجهة برشلونة في الدور القادم من التامبيوزليج.

وسيتعين على نيمار رفقة زملاءه في باريس سان جيرمان الاستعداد جيدًا للمواجهة التي ستجرى منتصف فبراير من العام القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.