سباق ثلجي إماراتي في ذروة فصل الصيف

سباق ثلجي في دبي
2

نظم المجلس الرياضي في دبي بالتعاون مع شركة “ماجد الفطيم” أول سباق جري ثلجي ” في المنطقة، وذلك في قاعة “سكي دبي” بمول الإمارات.

وشهد السباق المقام ضمن فعاليات “أسبوع دبي للرياضات الثلجية”، مشاركات واسعة لأشخاص من مختلف الجنسيات ، إذ تواجد 46 جنسية مختلفة من عمر ال 18 وحتى 62 عام .

كما بلغت نسبة المشاركة النسائية 50 % ، حيث فازت البريطانية بيا هانسك بالمركز الأول، بعد إنهائها السباق في زمن قدره 21:46 دقيقة، لتأتي بعدها الفنلندية مرجانا راكي بزمن قدره 24:04 ،تليهما الجورجية ديانا جوجي تدز بعد بزمن قدره 27:10 دقيقة.

أما عن فئة الرجال، ففاز الإماراتي بطي النعيمي بسباق الجري البالغ طوله 3 كيلومتر ، والمكون من ثلاث دورات كل دورة 1 كلم، حسبما ذكرت قناة cnn العربية.

وحضر الفعالية كل من سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، ومحمد العتري مدير شركة ماجد الفطيم للتزلج العالمي.

وبالنسبة للشروط التباعد والإجراءات الاحترازية المتبعة، قال أحد المنظمين أن كل الاحتياطات أخذت بعين الاعتبار بدءً من أماكن الدخول و تبديل الملابس، حتى تم تقسيم المتسابقين ال 300 إلى ثلاث مجموعات لتحقيق التباعد الاجتماعي.

بدورها قالت سارة الصايغ مديرة التسويق والاتصال بمجلس دبي الرياضي أن ” هذه تجربة فريدة وغير مسبوقة لإقامة سباق جري ثلجي بدرجة حرارة – 4 وذلك أثناء فصل الصيف الذي تصل فيه درجة حرارة الطقس إلى ذروتها”.

وفي حديثها عن فعاليات أسبوع دبي الثلجي قالت سارة أن هناك نشاطات أخرى كالتزلج على الألواح والتي تنقسم إلى أربع فئات هي: السباق بنظام سرعة جبال الألب، والتزلج المتعرج، والسباق بنظام التعرج العملاق، والسباق الثلجي الحر.

2 تعليقات
  1. […] سباق ثلجي إماراتي في ذروة فصل الصيف […]

  2. […] سباق ثلجي إماراتي في ذروة فصل الصيف […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.