سعد لمجرد يطمح لبلوغ “المليار مشاهدة” مع أنت معلم

الفنان المغربي سعد لمجرد \ Identity Magazine
0

دشن النجم المغربي سعد لمجرد حملة المليار مشاهدة من أجل وصول أغنيته أنت معلم التي طرحها في 2 مايو 2015 إلى مليار مشاهدة على اليوتيوب.

وبالفعل ما زالت حملة المليار مشاهدة مستمرة للفنان سعد لمجرد عبر وسائل السوشيال ميديا لمصلحة الأغنية أنت معلم وتقترب بالفعل إلى الرقم على اليوتيوب، حسبما ذكر (اليوم السابع).

من ناحية أخرى يطرح اليوم الأحد، النجم المغربي أحدث كليباته والتي تحمل اسم “الغادي وحدو” باللهجة المغربية، وعلق قائلاً على صفحة التواصل الاجتماعي “تويتر” كليب الأغنية المغربية “الغادي وحدو”.

وقال لمجرد هي عبارة عن تعاون مع كريم زياد، والعزيزات الغاليات اللاتي تحملن تاريخًا عريقًا “الهواريات”، انتظرونا اليوم الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب، تحياتي لكم جميعًا.

وفى نفس السياق تجاوزت أغنية “عدي الكلام” للنجم المغربي سعد لمجرد 125مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، منذ طرحها شهر يوليو الماضي.

وظهر النجم سعد لمجرد في فيديو جديد من خلال حسابه الرسمي على موقع انستغرام أثناء ممارسته رياضة الجولف، حيث ظهر في الفيديو وهو يلعب تلك الرياضة المفضلة له، ويضرب الكرة أكثر من مرة، فيما علق على الفيديو بكتابة: “ذكريات استثنائية”.

في الأثناء أعلن الفنان المغربي، مصير فيلمه الجديد مع الفنان المصري محمد رمضان وسبب تأجيله، بالإضافة إلى التقارير التي تحدثت مؤخرا عن خلاف نشب بينهما.

وقال لمجرد، في حديث له إن: “بعض الأشياء والخطط على جميع المستويات، قد تأثرت وتم تأجيلها بسبب ظروف فيروس كورونا”.

وأضاف الفنان المغربي:” أن مشروع الفيلم الذي يجمعه بالفنان محمد رمضان، والذي أعلنا عنه قبل فترة في دبي، كان من ضمن الخطط التي تأثرت بسبب كورونا وأيضا بسبب انشغال كلا منهما في أعماله الفنية مؤخرا”.

كما نفي لمجرد عن وجود خلاف بينه وبين رمضان، مؤكدًا احترامه لفن رمضان الذي وصفه بـ”وحش الشاشة” واحترامه لفكره وفنه الذي يراه ناجحاً.

وطرح الفنان المغربي سعد لمجرد أغنية “عدى الكلام” عبر موقع “يوتيوب” قبل أربعة أشهر، واليوم تخطت الأغنية حاجز الـ105 مليون مشاهدها.

أغنية “عدى الكلام” من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.