سعد لمجرد يمارس الغولف .. ولماذا يشكر نبيلة عبيد؟

سعد لمجرد ونبيلة عبيد
0

شارك النجم العربي، الفنان سعد لمجرد جمهوره بفيديو على أنستغرام، يوضح كيفية ممارسته لرياضته المفضلة الغولف، يظهر فيه يضرب الكرة مراراً وتكراراً.

وأرفق الفنان العربي، سعد لمجرد الفيديو بكتابة ذُكر فيها: (ذكريات استثنائية)، وفقاً لما جاء في موقع اليوم السابع للأخبار.

في سياق آخر، قدم الفنان المغربي، جزيل الشكر والامتنان للفنانة العربية (نبيلة عبيد)، بعدما شاركت فيديو على حسابها، تظهر فيه وهي ترقص على أنغام أغنيته (عدي الكلام)، طبقت بطريقة المونتاج، على مقاطع لنبيلة عبيد من فيلم (الراقصة والسياسي).

والكلمات التي كتبها الفنان سعد لمجرد ، قال فيها: “جزيل الشكر لك مدام نبيلة، شرف كبير ولا يوصف أن أغنيتي تتحط على مونتاج من أروع لقطات تاريخك، أنتِ فعلاً كنتِ و ستظلي محبوبة الجماهير، أشكركِ مرة أخرى على طيبة قلبكِ و تواضعكِ”.

بدورها أرفقت النجمة المصرية الفيديو الذي نشرته لها، متضمناً خلفية من أغنية (عدي اكلام) للمطرب المغربي سعد المجرد: “الجمال عدى الكلام، سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز، المشاهد من فيلم الراقصة والسياسي، وحشتوني، مساء الفل على عيونكم”.

جدير بالذكر أن ملكة جمال المغرب ابتسام مومني، كانت قد أطلقت تصريحات مثيرة للجدل عن فتيات مصر، بعد منع حفل الفنان سعد لمجرد في مصر، بعد اتهامه فى عدة قضايا اغتصاب.

وقالت ملكة جمال المغرب عبر حسابها على (إنستجرام): “عني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهم مثل الرجال).

وتسببت تصريحات ملكة جمال المغرب في حالة من الاستياء بين المصريين الذين هاجموها واعتبروا أن جمالها زائف، لترد بقولها: (جمالي جمال بدون ولا نقطة مكياج يا صاحبات كوع أسود”.

وكان من المتوقع أن يحيي لمجرد حفل يوم السبت الموافق 10 أكتوبر الماضي ، بمناسبة مرور عامين على تأسيس مسرح(كايرو شو) في القاهرة، ولكن بمجرد نشر الإعلان على موقع (تيكيتس مارشيه)، اشتعلت التعليقات الرافضة لحضوره لمصر والغناء فيها.

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن الموقع إضطر لحذف المنشور وإلغاء التذاكر بسبب حدة التعليقات المصرية التي هاجمت لمجرد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.