سفارات: تصريحات غير مسؤولة


شعب متين الخلق واسع المعرفة راشد الرأي… أدرك بفطرته السليمة المستقيمة حجم المؤامرة الدولية ضد الوطن التي حكيت ضد الإنقاذ القوية حتي يخلو للأجانب وجه السودان :خيراته وأراضيه أمنه واستقراره ..
مؤامرة انتهت به إلي قحط ((الله يكرم السامعين)) حيث الفساد والغطرسة والجبروت والكذب والخيانة والغدر وخسة الخصومة خسة في مثل نذالة وقبح وتهارش جعفر((سفارات)) التي هدد البارحة الإسلاميين تهديداً مباشراً..
يكفي هذه المؤامرة الدولية تفاهة أن أضحي مثل النكرة جعفر سفارات بتصريحاته الفجة وطبعه الفظ وضميره المعتل وفكره المختل ((رمزاً)) عفواً أقصد تافهاً من تفاهاتها..
هذا التافه يهدد رهبان الليل فرسان النهار والله لقد هزلت فانطبق عليها قول الشاعر:
لقد هزلت حتي بدأ من هزالها كلاها
وحتي سامها كل مفلس
جعفر سفارات يهدد كل الإسلاميين بمنعهم من الخروج من منازلهم هذا النتن الخسيس زرزور مهيض الجناح:
إن الزرازير لما قام قائمها
توهمت أنها صارت شواهينا
إنه ملك الصياح الأجوف الذي جعل الرأي العام يمقت قحط أكثر من ذي قبل..
صياح لا يسنده منطق ولا ترفده موضوعية حتي بلغ الوعيد والنذير تهديدا ً بعودة لجنة التمكين الفاسدة مرة أخرى بعد أقل من أسبوع!!!
لو يعلم ما قدمته لجنة التمكين الفاسدة من خدمة للحركة الإسلامية لما قال ذلك.. صحيح أنها ظلمت بعض بعض رموزها لكنها في المقابل كشفت وعرت قحط من كل فضيلة وبينت كمية الفساد فيها …
إنه منافق صاحب نفس مليئة بالعقد والخلل والرياء والتكلف،،
من أمارات هذا النفاق ألا يستفيد هذا التافه عبرة من الماضي ولا درساً للمستقبل (( أولا يرون أنهم يفتنون في كل عام مرة أو مرتين ثم لا يتوبون ولا هم يذكرون))..
حاضرة: الإسلاميون أطول الناس حلماً وأبعدهم أنأة وأقدرهم علي كتمان الغضب وضبط النفس ولذلك لن يردوا علي تافه حقير مثل جعفر سفارات سيكتفون فقط بالضحك والسخرية علي تصريحاته ((الفشنك))..
ثانية: أمست الفترة الانتقامية نهباً للفوضي والشتات والنكبات وليس هناك نكبة أكبر من هذا النكبة المدعو جعفر سفارات عديم الرجولة..
أثيرة: ستغلق الخرطوم كلها بعد غد الأربعاء ضد الإتفاق الأجنبي وننتظر أن نري رجالة هذا التافه ليرنا قوته في حماية إطاري أسياده الأجانب…
أخيرة: تصريحات الحقير سفارات إضافة جديدة لسلسلة أكاذيب وتصريحات كلاب وعبيد فولكر( الخنفشارية)..
عمر كابو

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.