سلافة معمار تتحدث عن أصعب الأيام التي واجهتها مع كورونا

سلافة معمار تعلن إصابتها بكورونا
0

أعلنت سلافة معمار نجمة الشاشة العربية عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في وقت سابق، حيث ظهرت عليها أعراض خفيفة ثم تطورت بعد ذلك.

وأكدت النجمة سلافة معمار حسب ماجاء في موقع دراما ترند، أن المرض لم ينتقل إلى ابنتها “ذهب”، حيث كانت نتائج تحاليال جميع أفراد عائلتها سلبية أما نتيجة تحليلها فقط كانت إيجابية، وبالتالي خضعت النجمة إلى حجر صحة مضبوط إلى حين تعافيها من فيروس كورونا المستجد، مؤكدة بأنها التزمت بكافة توصيات وزارة الصحة لمنع نقل المرض إلى أحد وقالت : بأنها “أيام صعبة مرت علي وانتهت بالسلامة والحمد لله”.

كما شاركت الممثلة السورية سلافة معمار في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي والذي انطلق بدورته الرابعة على التوالي في منطقة الجونة في مصر.

ولفتت سلافة، الأنظار بإطلالاتها المختلفة في المهرجان ، منا أنها التقت بزميلتها الفنانة نسرين طافش اللتان تعرفتا في أيام الجامعة في المهرجان.

إطلالة سلافة المميزة حصدت إعجاب الجمهور ونقاد الموضة على حد سواء حيث لقبت بفراشة الجونة نظرا لإطلالتها المميزة في المهرجان.

أما على صعيد التمثيل فتقوم النجمة بتصوير مسلسل حارة القبة للمخرجة المتألفة رشا هشام شربتجي المسلسل الذي يروي قصة يقال إنها مختلفة عن مجموع مسلسلات البيئة الشامية، العمل سيجمع سلافة معمار إلى جانب عباس النوري وفادي صبيح ونجوم سوريا في الدراما التلفزيونية.

سلافة معمار تؤدي الدور بشغف، خصوصاً أنها لم تؤدي مثل هذه الأدوار من قبل في مسلسل “حرملك” الذي عرض جزء آخر منه على الشاشة ضمن موسم درامي خاص كل عام خلال شهر رمضان.

على صعيد آخر ردت الفنانة سلافة معمار على تساؤلات الجمهور حول علاقتها بالفنانة أصالة، نظرا لكون الأخيرة لا تقوم أبدا بالتعليق على فيديوهاتها وصورها عكس ما تفعله مع الفنانة كندة علوش.

أوضحت سلافة أنها على المستوى الشخصي لا تعرف أصالة جيداً وليس هناك علاقة قريبة ومباشرة بينهما، خاصة وأنهما لم تلتقيان من زمن بعيد، بعكس زميلتها كندة التي تعيش في مصر وتجمعها بأصالة علاقة صداقة قوية.

سلافة عبرت عن حبها لصوت أصالة ووصفتها بالمتجددة دائماً، وأشارت إلى أنها تحبها بالأغاني الخليجية وبالأغاني التي تمزج فيها بين الشرقي والغربي وخاصة الجاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.