سلاف فواخرجي تنضم لـمسلسل”الكندوش”

سلاف فواخرجي
0

انضمت النجمة السورية سلاف فواخرجي لأسرة مسلسل ” الكندوش” من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وإنتاج شركة mb. بينما يتولى الإشراف العام الفنان أيمن رضا.

وتدور أحداث العمل في ثلاثينيات القرن الماضي بدمشق.

بينما أكد الفنان حسام تحسين بيك كاتب العمل أنه سيكون مختلفاً عن أعمال البيئة الشامية المعتادة لافتاً إلى أن تسمية المسلسل جاءت من المكان الذي يتم فيه تخزين القمح.

وتمتد أحداث العمل الذي سينطلق تصويره قريباً على جزئين سيعرضان في موسمين متتاليين.

وبعد انضمامها للعمل ستجتمع فواخرجي مع النجم أيمن زيدان بعد غياب طويل حيث غاب الاثنان عن الدراما السورية خلال الفترة الماضية.

بينما حضرت سلاف فواخرجي هذا الموسم ببطولة مسلسل “شارع شيكاغو” للمخرج محمد عبد العزيز الذي أثار الكثير من الجدل.

انضمت الفنانتان السوريتان، ​صباح الجزائري​ و​كندة حنا​ بشكل رسمي إلى المسلسل السوري الذي يحمل اسم الكندوش ، لتشاركا في أدوار بطولة هامة ومميزة.

ومسلسل الكندوش من كتابة الفنان حسام تحسين بيك، وإشراف الفنان أيمن رضا، وإخراج سمير حسين، وشهد خلافات كبيرة جداً بينه وبين شركة قبنض منذ سنوات، على حق الملكية، ولاتهامه الشركة ببيعها العمل إلى المؤسسة العامة للإنتاح التلفزيوني بسعر زهيد، والتمنع عن إنتاجه، وذلك وفقاً لما جاء في موقع أخبار الفن.

ومن قائمة الفنانين الذين سبقوا صباح و​كندة، النجوم: أيمن زيدان وأيمن رضا وحسام تحسين بيك وآخرون.

وبتوقيع صباح الجزائري لعقدها مع الشركة المنتجة لمسلسل الكندوش ، تكون قد دخلت بثاني أعمالها للموسم الجديد، بعد أن سبق ودخلت في العمل الذي يشهد إجراءات التصوير حالياً، مسلسل (حارة القبة​).

أما الفنانة ​كندة حنا، وقعت عقدها مع الكندوش أيضاً، كعقد عمل ثاني هذا العمل، فقد وقعت قبل أيام عقد انضمام مع الفيلم السينمائي (​أنت جريح​).

جدير بالذكر ان كل من صباح الجزائري وكنده حنا، سبق وأن شاركتا معاً في عدة أعمال شامية شهيرة، منها (باب الحارة)، حيث أدت صباح الجزائري شخصية (أم عصام)، في تسعة أجزاء، بينما شاركت كنده حنا في الأجزاء السابع والثامن والتاسع بشخصية (سارة).

وبالمقابل اعتذر الفنان عبد المنعم عمايري من المشاركة في مسلسل الكندوش ، وسبق أن اعتذرت طليقته أيضاً، النجمة أمل عرفة، ناشرة خبر اعتذراها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يوضح أي منهما سبب اعتذراه، غير أنه من المتوقع أن يكون الأجر المادي لم ينل قبول أي منهما، وكانا الثنائي المنفصل قد اعتذر أيضاً قبل الكندوش ، عن المشاركة في مسلسل (حارة القبة)، كما اعتذر عمايري أيضاً عن مسلسل (عرس الحارة).

يشار إلى أن الممثلة السورية ​كنده حنا​ كانت قد انضمت بشكل رسمي، إلى فريق عمل فيلم “​أنت جريح​” بعد أن وقعت العقد لتلعب دور البطولة فيه من إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون- مديرية الإنتاج التلفزيوني، وإخراج زوجها المخرج ناجي طعمي وتأليف قمر الزمان علوش، بحسب موقع أخبار الفن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.