سلسلة متاجر الإمارات تفتتح أول “كهف للأجبان” في دبي

0

أعلنت سلسلة متاجر بالإمارات، عن إفتتاح ما وصفته بـ”كهف الأجبان”، والذي يعتبر الأول من نوعه في منطقة جميرا بدبي،حيث يضم عشرات الأنواع من الجبن بمختلف مذاقاته وألوانه من كافة أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أن “كهف الأجبان” يعتبر جزء رئيسي من متجر “جرانديو” في دبي، الذي يهدف لتلبية طلبات أكثر من 200 جنسية تقيم في الإمارة، حيث يستقبل الكهف الزوار بمختلف جنسياتهم، لتذوق الأجبان التي تربوا عليها في بلدانهم.

من جانبها إفتتحت فاطمة توكل، وكيل وزارة التغير المناخي والبيئة الإماراتية، وممثلين لقطاع البيئة بالإمارات فرعاً جديداً لسلسلة متاجر “جرانديوس” في دبي، والتي تعد أول سلسلة متاجر صديقة للبيئة في دولة الإمارات.

و أكدت توكل  أن الدولة تدعم خطط المتاجر التي تطبق ممارسات الحفاظ على البيئة بتقليل الهدر وخفض النفايات.

من جانب آخر قال رجل الأعمال غسان عبود رئيس مجلس إدارة المجموعة المالكة للمتاجر “إن جرانديوس تعد أول سلسلة متاجر تسوّق تطبق إجراءات متكاملة لحماية البيئة، وتحفز المستهلكين على التسوق بمسؤولية للحفاظ على البيئة، إذ توفر لهم عربات التسوق والسلال المصنوعة من مواد معاد تدويرها، وتستغني عن الأكياس البلاستيكية لتحل محلها الحقائب الورقية”، وفقا لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، أعلن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس الوزراء الإماراتي عن اعتماد الحكومة لقرار منح “الإقامة الذهبية” لمدة 10 سنوات للمقيمين من بعض المهن.

ونشر حاكم دبي عبر حسابه في “تويتر” أن “الإقامة الذهبية ستمنح لجميع الحاصلين على شهادات الدكتوراة وكافة الأطباء والمهندسين في مجالات هندسة الكمبيوتر والإلكترونيات والبرمجة والكهرباء والتكنولوجيا الحيوية، ومتفوقي الجامعات المعتمدة بالدولة بمعدل 3.8 وأكثر“.

واشار حاكم دبي إلى ان “الإقامة الذهبية” تمنح ” للحاصلين على شهادات تخصصية في الذكاء الاصطناعي أو البيانات الضخمة أو علم الأوبئة والفيروسات، بالإضافة إلى أوائل الثانوية العامة في الدولة مع أسرهم”.

واشار الشيخ محمد إلى أن: “هذه دفعة أولى ستتبعها دفعات .. والعقول والمواهب نريدها أن تبقى وتستمر معنا في مسيرة التنمية والإنجازات”، وفقا لموقع روسيا اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.