سمية الخشاب ومحمد رمضان في مسلسل “موسي”

0

تجسد الفنانة سمية الخشاب، دور امرأة صعيدية تربطها صلة قرابة بينها وبين النجم محمد رمضان، وذلك خلال أحداث مسلسل “موسى”، المتوقع طرحة في سباق رمضان 2021

ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل، من انتاج شركة سينرجى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، فيما تعتبر هذه المشاركة الأولى لسمية مع محمد رمضان فى عمل فنى يجمعهما سويا.

جدير بالذكر أن سمية الخشاب تعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، منذ أن قدمت مسلسل الحلال كآخر عمل تلفزيوني، كما ذكر في موقع اليوم السابع.

وفي سياق آخر، شارك الفنان محمد رمضان متابعيه بصورة جديدة لأحدث سيارة اقتناها من معرض إليت للسيارات على هامش تواجده في دبي لتصوير كليب أغنيته الجديدة “الشرع محلل أربعة” عبر حسابه على إنستغرام.

وبحسب موقع (في الفن) اليوم الأحد، فإن السيارة موديل Rolls-Royce Cullinan Black Badge إصدار 2020 ويبلغ سعرها نحو 2 مليون و 150 ألف درهم إماراتي أي 9.189.566 جنيه مصري.

منشور محمد رمضان

صُمّم طراز السيارة من عائلة Black Badge لتلبية احتياجات الشباب الأكثر حبا وميلا للمغامرة تم طرح طراز كولينان عام 2018 حيث لاقى استحساناً عالمياً وسرعان ما احتلّ الصدارة بين السيارات الفارهة في العالم.

ووفقا لما ذكره موقع Wheelz أهم ما يميز الموديل الجديد هي البنية الهندسية التي تمنح قوة كبيرة للهيكل، إلى جانب أنه مزود بنظام دفع كامل ونظام توجيه للعجلات الأربعة.

سعة المحرك 6.75 لتر مزود بتوربو ثنائي والمؤلّف من 12 أسطوانة من خلال نظام عادم جديد كلياً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.