سوريا.. رامي مخلوف يتهم “أيادي خفية” بالتعدي على الملكية الخاصة

سوريا.. رامي مخلوف يتهم "أيادي خفية" بالتعدي على الملكية الخاصة
0

اتهم رجل الأعمال السوري رامي مخلوف اليوم الثلاثاء، ” أيادي خفية ذات قوى خارقة” بالتعدي على الملكية الخاصة وطالب باتخاذ إجراءات لإيقاف هذه التجاوزات.

ونقلا عن منشور لـ “رامي مخلوف” على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، أشار فيه الى الإجراءات التي اتخذت من قبل الهيئة الناظمة للاتصالات بحق مصالحه، والتي تتضمن مطالبته بدفع مبلغ 134 مليار ليرة سورية ومطالبة شركة سيرياتل برفع حصة الهيئة في الشركة الى 50% الأمر الذي سيؤدي الى إفلاس سيرياتل على حد تعبيره.

كما انتقد مخلوف الإجراءات المتعلقة بتسير أمور الشركة ومنها تكليف المدير التنفيذي بتسير أمور الشركة بمعزل عن رئيس مجلس الإدارة واعضائها وتلقي التوجيهات من جهات أخرى لها مصالحها الخاصة، واحتجاز عدد من الموظفين لترهيب البقية ضماناً لتنفيذ التعليمات الصادرة من تلك الجهات.

وانتقد حجز أموال عائلته المنقولة وغير المنقولة وأن الإجراء القانوني يفترض حجز أموال الشركة ضمانا لأموال مترتبة عليها وليس أموالهم الخاصة، وأكد مخلوف أن 70% من أرباح الشركة تذهب للأعمال الخيرية.

وختم مخلوف بقوله “إن أصروا على موقفهم بنصرة الظالم على المظلوم فالعنوني إن لم يكن هناك تدخل إلهي يوقف هذه المهزلة ويزلزل الأرض بقدرته تحت أقدام الظالمين”، وأقسم مخلوف قائلا “ستذهلون”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.