سيرجيو راموس يرفض التجديد لريال مدريد وتقارير تفيد برحيله

سيرجيو راموس
1

كشفت مصادر إعلامية أن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس رفض عرض رئيس النادي لتجديد عقده ،وأعلمه بأن باريس سان جيرمن يرغب بالتعاقد معه .

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد الصيف المقبل ،وبحسب المصادر رفض المدافع الإسباني العرض المقدم من ناديه لتجديد تعاقده لمدة عام واحد وبنفس الراتب .بحسب موقع روسيا اليوم .

ومن جهة أخرى أكدت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي ريال مدريد استقر على اسم المدافع الذي سيصبح خليفة للقائد سيرجيو راموس بعدما تقدم الأخير في السن، وأمامه عامين على أقصى تقدير في ملاعب كرة القدم.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن موقع (ديفينسا سينترال) الإسباني، قوله إن ريال مدريد يسعى لضخ دماء جديدة في الفريق، ومن ضمن المراكز التي تحتاج للاعبين شباب هو مركز قلب الدفاع.

وأكد الموقع الإسباني على أن مدافع نادي فياريال الإسباني باو توريس سيكون هدف ريال مدريد سيما وأنه يشكل ثنائية مميزة مع راموس رفقة المنتخب الإسباني.

ووضع ريال مدريد، اسم باو توريس صاحب الـ23 عامًا، على طاولة تعاقدات النادي في الصيف المقبل وأوضح التقرير، أن فياريال قد اشترط الحصول على 50 مليون يورو من أجل بيع توريس، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ويفكر الريال في دفع قيمة الشرط الجزائي وضم اللاعب الصيف المقبل، رغم أنت قيمته السوقية الحالية تبلغ 30 مليون يورو، ولكنه يتطور بسرعة كبيرة، وبالتالي سترتفع قيمته في السوق.

وفي سياق منفصل، وجه قائد المنتخب الإسباني وفريق ريال مدريد سيرخيو راموس رسالة إلى كل من كرستيانو رونالدو وبيبي بعد المباراة الودية التي جمعت بين منتخب إسبانيا ومنتخب البرتغال وذلك ضمن الاستعدادت لدوري الأمم الأوروبية .

وقام سيرخيو راموس بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عبر صفحته الرسمية قائلاً فيها: ” رفقة بيبي ورونالدو، وعلّق عليها بقوله: “مازلنا معا، الأمر لم ينته بعد وهناك المزيد في المستقبل” .

والتقى المنتخبان في مدينة لشبونة في مباراة جمعت أصدقاء الأمس وانتهت بالتعادل السلبي وأصبح كل من كرستيانو رونالدو وكليبر بيبي خارج صفوف الفريق الملكي، في حين ان راموس لا زال متواجداً بالفريق .

تعليق 1
  1. […] تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، بأن رمانة خط وسط فريق ليفربول لديه […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.