سيرين عبد النور ترد على الفنان زهير رمضان

سيرين عبد النور ترد على زهير رمضان
0

غرّدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر تويتر في رد غير مباشر على تصريحات نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان حول منعها من العمل الفني في سوريا.

وقالت سيرين عبد النور في تصريحها حسب ماجاء في موقع الجسر (سوريا وشعبها بقلبي ولا يمكن سيء لأي بلد وشعبو أنا فنانة بدي حب الكل والكل يحبني) دون أن تتطرق إلى مدى صحة تصريحات رمضان بخصوص اعتذارها مقابل السماح لها بالعمل الفني في سوريا.

زهير رمضان يمنع سيرين من العمل في سوريا

قال نقيب الفنانين في سوريا الفنان زهير رمضان أنه منع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من العمل في سوريا.

وبين رمضان خلال لقائه مع إذاعة أرابيسك أف أم أن سبب المنع يعود لعمل الفنانة في قناة الآن التي وصفها بالمعادية لسوريا، والتي استضافت فيها إحدى زوجات المسلحين، وأن سيرين قالت كلاماً مسيئاً لسوريا والشعب والجيش السوري، لكنه عاد وأشار إلى أن الفنانة “عبد النو قدمت اعتذارها فيما بعد للشعب السوري عبر قناة سما الفن بعدما اقتنعت بكلامه.

نقيب الفنانين أشار إلى أنه استخدم صلاحياته كنقيب للفنانين لمنع عبدالنور من العمل في سوريا رداً على كلامها المسيء كونه غير قادر على منعها من دخول البلاد.

النجمة اللبنانية تجذب المشاهدين لمسلسل دانتيل

تعرض منصة شاهد الإلكترونية، أولى حلقات مسلسل “دانتيل“، الذي تشارك في بطولته الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، ومحمود نصر وسلوم حداد ومجموعة من نجوم الدراما من بينهم سارة أبي كنعان، وزينة مكي، ونهلة داود، ونيكولا دانيال، ووسام فارس وغيرهم، وهو للمخرج المثنى صبح، وسيناريو وحوار سما عبدالخالق وإنجي القاسم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي بفترة الخمسينيات حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، ويتعرض كل منهما لصراعات عديدة.

ويتكون المسلسل من 8 حلقات، وفي محاولة لجذب أنظار المشاهدين لهذا العمل الرومانسي قامت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بنشر صورة الملصق الدعائي للمسلسل وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: “قصة حب ميرنا ويوسف مثل توم وجيري، بس أنا جيري، شو محمود بخبرهن شو عملت في بها المسلسل، اديش قهرتني.

يذكر أن آخر أعمال سيرين عبدالنور كان مسلسل (الديفا) بطولة يعقوب الفرحان والمطربة بوسي، والإعلامية السعودية مهيرة عبدالعزيز ووسام فارس وعدد كبير من الممثلين العرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.