سيرين عبد النور ومحمود نصر في ” دانتيل ” والموعد قريب

محمود نصر وسيرين عبد النور
0

أعلنت إدارة مسلسل دانتيل الذي تشارك فيه النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أن موعد البدء بعرض المسلسل سيكون في 23 أغسطس/ آب الجاري.

وأكدت إدارة المسلسل حسب ماجاء في موقع إي تي بالعربي، إن المسلسل من بطولة عدة نجوم في الوطن العربي سيتم عرضه في 23 أغسطس/ آب الشهر الحالي عبر منصة شاهد VIP.

معلومات عن مسلسل دانتيل

يتناول مسلسل دانتيل للنجمة سيرين عبد النور قصة عشق بين صاحب أزياء مشهور الذي يجسد دور الفنان محمود نصر وخياطة عادية  والتي تجسد دوره الفنانة اللبنانية ” عبد النور ” ومن هنا تبدأ الأ حداث ويرفض الأهل زوجهم ويحكي المسلسل ايضا قصة اجتماعية وإنسانية والمسلسل مشوق جدا واحداثه مثيرة.

وهو من المسلسلات السورية المميزة وتمثل قصته فترة الخمسينات  وهومن بطولة سيرين عبد النور ومحمود نصر الأبطال الرئسيين في المسلسل، ويشارك فيها مجموعة مميزة من النجوم.

وشاركوا قبل ذلك كل من الفنان محمود نصر والممثلة سيرين في ثنائية مع بعضهم، وحققوا نجاحا ًصاعقاً.

كما يشارك أيضاً في العمل، ممثلين من لبنان وسوريا ومنهم سارة أبي كنعان والفنا القدير سلوم حداد ووسام فارس ونقولا دانيال ، ويذكر أن العمل من إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.

النجمة سيرين عبد النور بطلة العمل

وشاركت ” عبد النور ” متابعيها علي مواقع التواصل الاجتماعي وعلي حسابها علي الانستجرام صور وهي بكامل أناقتها وباستايل أنيق جداً من كواليس المسلسل وكان بجانبها الفنان محمود نصر ويذكر أن النجمة لديها مايقرب حوالي مليون ونص متابع علي الانستجرام.

وهي تجسد في المسلسل شخصية فتاه تشتغل خياطة عادية وتقع في غرام النجم محمود نصر صاحب دار ازياء ويتعرضوا لمشاكل بسبب علاقتهم ويحدث مشاكل بينهم وبين العمال ومع تغير الأحداث يحدث جريمة قتل وتشتغل النيران في حياة الفنان محمود نصر.

خروج المسلسل من الدراما الرمضانية

أعلن المنتج جمال سنان، في وقت سابق عن خروج مسلسل” دانتيل” للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من سباق رمضان المقبل.

‏ وقال قررنا ومحطة mbc تأجيل عرض مسلسل ‎دانتيل لما بعد شهر رمضان المبارك، بسبب عدم تمكننا من إنجاز تصوير العمل الذي يخرجه المثنى الصبح وتسليمه قبل الشهر الفضيل بسبب أزمة كورونا التي ضربت العالم وتوقف التصوير قسراً.

ليتم الآن الإعلان عن عرض المسلسل في شهر أغسطس/ آب الشهر الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.