شاروخان يعود إلى شاشة السينما بعد انقطاع لعامين

النجم العالمي شاروخان \ allnewsflash
0

بعد غياب لعامين عن الشاشة الكبيرة، يبدو أن شاروخان سيعود إلى السينما مجدداً.

إذ أن آخر أفلام شاروخان كانت في العام 2018 وهو فيلم Zero الذي شارك في بطولته إلى جانب أنوشكا شارما وكاترينا كيف.

ويستعد شاروخان لمشاريع جديدة، ولكن وباء كورونا قام بتأجيل إنتاجها، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

وكشف شاروخان عن العودة إلى التصوير، خلال جلسة على تويتر ضمن “إسأل شاروخان” أو #AskSRK. ورداً على سؤالٍ، أجاب بما معناه: “سنبدأ التصوير، وتأتي مرحلة ما بعد الإنتاج وبعدها إلى دور السينما، وبالتالي سيتطلب الأمر نحو عام”.

ولدى سؤاله إن كان سيزور الإمارات العربية المتحدة لمشاهدة فيلم Dilwale Dulhania Le Jayenge في صالات السينما الذي يعود إلى عام 1995، فأجاب: “لا أعتقد ربما سأنتظر مشاهدة فيلمي الجديد في صالات السينما”.

كما تناول اللقاء الافتراضي مع المعجبين بعض الأسئلة الشخصية، ولدى سؤاله بماذا ينادونه أولاده “داد أو دادي”، فرد: “بابا”. أما من يدفع فاتورة الطعام في حال خرج للعشاء مع أصدقائه، فأكد بأنه لا يدفع بل أصدقاءه لأنه لا يحمل المال معه.

وفي الختام شكر شاروخان كل من تواصل معه، واعتذر ممن لم يستطع الرد على استفساراتهم.

التحقيق مع نجمة بوليوود

على صعيد آخر، تجري الشرطة الهندية تحقيقات مع نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون، على إثر وفاة زميلها الممثل سوشانت سينغ راجبوت بجرعة مخدرات زائدة.

وذكر موقع (بي بي سي عربي) أن نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون رفقة أربعة أشخاص آخرين تم استدعائهم لإجراء التحقيق معهم على خلفية القضية.

وألقت الشرطة القبض على صديقة راجبوت، ريا شاكرابورتي، بعد وفاته، كونها مشتبهة بشراء مخدرات للممثل الراحل، لكنها تنفي هذا الاشتباه.

واستحوزت هذه القضية على اهتمام الرأي العام في الهند، خلال الشهور الماضية، سيما وأن الشرطة استدعت ممثلتان للتحقيق هما ساره علي خان وشراها كابور، فضلًا عن ممثلة ثالثة لم يتم الكشف عن هويتها.

وكان قد عثر على راجبوت البالغ من العمر 34 عامًا ميتًا في شقته في بومباي في 14 يونيو، وقالت الشرطة حينها إنه أقدم على الانتحار.

لكن عائلته تقدمت بشكوى في وقت لاحق ضد تشاكرابورتي متهمة إياها بالتحريض على الانتحار وجرائم أخرى، وهو ما تنفيه الممثلة المذكورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.