شرطة مرور وسط دارفور تختتم فعاليات أسبوع المرور العربي

أكد أمين عام حكومة ولاية وسط دارفور والي الولاية بالإنابة الأستاذ أحمد آدم علي على أهمية السلامة والثقافة المرورية والبرامج التوعوية والقواعد العامة لسلك الطريق من أجل تقليل الحوادث المرورية وسلامة المواطنين .

جاء ذلك لدى مخاطبته مساء اليوم ختام فعاليات أسبوع المرور العربي برئاسة إدارة شرطة مرور ولاية وسط دارفور مشيدا بدور إدارة شرطة المرور بالولاية للتسهيلات الكبيرة والمعاملات المرورية التي قدمتها للمواطنين ضمن برامج وفعاليات أسبوع المرور العربي متمنيا السلامة المرورية للجميع.

من جانبه أبان مدير شرطة مرور ولاية وسط دارفور رائد شرطة علي فتحي محمد أن أسبوع المرور العربي جاء هذا العام تحت شعار (مرور آمن ومتطور) مشتملا على عدة أنشطة وبرامج شاركت فيها فعاليات المجتمع المدني المختلفة .

ودعا شركاء الطريق بالالتزام بالسلامة المرورية وتجنب السرعة الزائدة وربط حزام الأمان واحترام حقوق المارة وجعل ذلك ثقافة سائدة وراسخة للحد من خطورة حوادث السير.

هذا وقد كرمت إدارة شرطة المرور بالولاية عدد من الشخصيات والإعلاميين ورموز المجتمع كما قدمت هدايا عينية وأخرى نقدية للفائزين في المسابقة التي نظمتها شرطة المرور عبر إذاعة الولاية خلال شهر رمضان المنصرم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.