شركة كريم في الإمارات تُطلق خدمة جديدة لمستخدميها

شركة كريم في الإمارات تُطلق خدمة جديدة لمستخدميها
0

أطلقت شركة كريم لخدمات النقل، اليوم الأحد، خدمة جديدة لمستخدمي تطبيق كريم لحجز السيارات والتنقل بها داخل الإمارات العربية المتحدة.

وتُمكّن الخدمة الجديدة التي أطلقتها الشركة من خلال تطبيق كريم، مستخدمي التطبيق من حجز سيارة والتنقل بها إلى أي وجهة داخل وبين الإمارات، بحسب سبوتنيك.

وذكرت شركة كريم أن المناطق المشمولة بالخدمة هي 3 إمارات، (أبوظبي ودبي ورأس الخيمة)، من خلال حجز مسارات العودة بينها، كما بالإضافة إلى إمكانية حجز رحلات باتجاه واحد إلى كل من الإمارات التالية: (الشارقة وعجمان والفجيرة والعين).

الخدمة الجديدة من شركة كريم أتت بعد نجاح خدمة التنقل بين دبي وأبوظبي في وقت سابق، والقرار لتوسيع النجاح ليشمل حالياً كل من (الشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة والعين).

وفي تصريح لمدير عام شركة كريم في الإمارات، فيكتور كيرياكوس سعد قال: “بعد إطلاق مسار أبوظبي- دبي بنجاح، نعلن توفير الخدمة اليوم في 5 إمارات إضافية، هي الشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة والعين، ليتمكن عملاؤنا من السفر إلى جميع أنحاء الإمارات”.

وأوضح كيرياكوس سعد بخصوص أسعار الرحلات بين الإمارات، وقال أنها تبدأ من 70 درهم إماراتي للرحلة من دبي إلى الشارقة، و365 درهم إماراتي للرحلة من دبي إلى الفجيرة، في حين تم تحديد سعر الرحلات من دبي إلى أبوظبي أو رأس الخيمة أو العين ابتداءً من 340 درهم إماراتي.

وفي سياق آخر، أعلنت بعض المصادر الحكومية في الإمارات عن رقم قياسي عالمي جديد حققته الحكومة ، إذ أصبح جواز السفر الإماراتي الأقوى على مستوى العالم .

حيث قال محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي و نائب رئيس الدولة على حسابه الرسمي على تويتر أن  “جواز السفر الخاص بدولة الإمارات أصبح اليوم الأقوى عالميا”.

كما نقل مكتب دبي الإعلامي عن بن راشد تصريحه الذي أوضح فيه أن” نسبة الشعور بالأمان في دولة الإمارات الأعلى عالمياً بأكثر من 95% ” .

و أضاف الأمير محمد أن ” الإمارات في المركز الأول في مؤشر الاستقرار الكلي للاقتصاد.. والأولى عالمياً في نسبة المستشفيات المعتمدة دولياً ” .

وفي ديسمبر / كانون الأول الفائت ، وللعام الثاني على التوالي حققت الإمارات المركز الأول عربيا وإقليميا والثاني عالميا في جودة قطاع الاتصالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.