شكران تسأل ومحمود يرد..ماحقيقة انفجار أسطوانة غاز بمنزل محمود نصر؟

شكران مرتجى ومحمود نصر/ الجرس
0

نشرت الممثلة السورية شكران مرتجى على حسابها الخاص على “تويتر“، تغريدة تؤكد فيها عدم صحة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بإنفجار أسطوانة غاز في منزل الممثل السوري محمود نصر.

وقالت شكران في تغريدة أرفقتها بصورة للممثل السوري: “هلق كنت عم أحكي أنا وصديقي النجم محمود نصر بيسلم عليكم ولاتصدقوا الإشاعات وبس”.

ليرد نجم مسلسل دانتيل على شكران بإعادة نشر تغريدتها، معلقاً: “شكران الغالية .. الله يحميكي صديقتي و تضلي بخير دايماً يارب”.

وانتشر على مواقع السوشال ميديا في وقت سابق اليوم، نبأ انفجار إسطوانة غاز في منزل الممثل السوري محمود نصر.

وقالت تلك الأنباء، إن الفنان محمود نصر أُصيب جرّاء الانفجار وحالته حرجة ونقل إلى المستشفى، ليتبين فيما بعد أن جميع تلك الأخبار عارية عن الصحة تماماً وهي مجرد إشاعات.

ومن جانبها، قالت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، في تغريدة على حسابها على “تويتر، إنها تواصلت مع محمود مؤكدةً أن والخبر مجرد إشاعة وهو بخير.

وجاء في تغريدة سيرين: “حكيت محمود نصر وهو تمام والقصة كلها اشاعة نشكر الله صديقي انت بخير”.

ورد النجم السوري محمود نصر على سيرين عبد النور شاكراً اهتمامها، قائلاً: “شكراً سيرين الغالية.. شكراً للجميع على محبتكن و لهفتكن انا بخير و الحمدلله”.

ویُعرض في الوقت الراهن مسلسل دانتیل، على منصة شاھد، الذي يلعب دور بطولته كل من الفنان محمود نصر والفنانة اللامعة سيرين عبد النور، اللذان يشكلان ثنائي لافت وجميل مع بعضهما وفقاً لرأي المتابيعن.

وحقق العمل شهرة كبيرة لدى الجمهور العربي، كما أنه يلقى أصداء إيجابية واسعة.

يذكر أن مسلسل دانتيل يتناول قصة عشق بين صاحب أزياء مشهور الذي يجسد دور الفنان محمود نصر وخياطة عادية والتي تجسد دورها الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، ومن هنا تبدأ الأ حداث ويرفض الأهل زواجهم ويحكي المسلسل أيضاً قصة اجتماعية وإنسانية والمسلسل مشوق جداً وأحداثه مثيرة.

وهو من المسلسلات السورية المميزة وتمثل قصته فترة الخمسينات، وهومن بطولة سيرين عبد النور ومحمود نصر الأبطال الرئسيين في المسلسل، ويشارك فيها مجموعة مميزة من النجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.