شكوك ميسي تجاه المدرب رونالد كومان تتلاشى

ليونيل ميسي والمدرب رونالد كومان \ Tribuna.com
0

قدم ليونيل ميسي بداية رائعة مع المدرب رونالد كومان في بطولة الدوري الإسباني خلال أول لقائين حيث خرج البرسا فائزًا ودون تلقي شباكه أي هدف.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قولها إنه بعد أول مباراتين في الليجا، فإن ميسي مدّ جسر الثقة مع كومان بعدما ظهر الفريق بشكل جيد للغاية.

وأضافت الصحيفة الكاتالونية: “في المباراة الأخيرة، تغلب البارسا على الظروف المعاكسة من أمطار ورياح ونقص عددي، وكان ينفذ الهجوم المضاد بشكل سريع وقوي”.

وأوضحت بأن ميسي أنهى شكوكه حول قدرة كومان لقيادة الفريق بصورة جيدة، فضلًا عن إعجابه الكبير بالعمل الذي يقوم به المعد البدني في الفريق ألبرت روكا.

وختمت الصحيفة الإسبانية بان ميسي في البدأ كان رافضًا لقرار تعيين كومان ودخل في أزمة مع الإدارة، إلا أنها أكدت بأن هذه الخلافات تبددت حاليًا وأن ميسي مقتنع بالعمل الذي يقوم به كومان.

احتياجات برشلونة

على صعيد متصل، أبدى المدرب الهولندي رونالد كومان عن ثقته في الفريق قبل مواجهة يوفنتوس ببطولة دوري ابطال أوروبا، مؤكدًا على صعوبة المجموعة وتحديدًا نادي السيدة العجوز.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة إشبيلية في الدوري غدًا الأحد، إن لديه ثقة مطلقة في قدرات فريقه للتعامل مع يوفنتوس مشددً على أن اليوفي أقوى من باقي الأندية الأخرى في المجموعة.

وأضاف كومان:” سنحاول الاستعداد لمواجهة يوفنتوس بأفضل طريقة ممكنة، خصوصًا في ظل ازدحام جدول المباريات، لكننا سعداء بشكل عام”.

وعن إمكانية تعاقد الفريق مع المدافع إريك جارسيا، أوضح كومان بأنهم بالفعل يسعون وراء اللاعب، إلا أن أيام قليلة تبقت على نهاية سوق الانتقالات، لذا نأمل أن نحسن الصفقة، لكن الأمور الاقتصادية معقدة حسب قوله.

وختم بالتأكيد على أن برشلونة يسعى لتدعيم قلب الدفاع ورأس الحربة قبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات.

مع تعاقد نادي برشلونة مع المدرب الهولندي رونالد كومان بدأت التحيليلات تتوالى عبر وسائل الإعلام العالمية، لا سيما تلك المقربة من النادي الكاتالوني، حول قدرة الهولندي على إعادة البرسا مرة أخرى لمكانته الطبيعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.