شوبير يفاجئ الشارع المصري بخبر اختفاء كأس الاتحاد الإفريقي

أحمد شوبير
0

أكد اللاعب السابق لنادي الأهلي والمنتخب المصري أحمد شوبير أن كأس الاتحاد الإفريقي الذي يحتفظ به الاتحاد المصري ، اختفى بشكل مفاجئ .

وكان شوبير قد أعلن ذلك خلال برنامجه الرياضي ” ملعب on time ” ، يوم أمس الخميس ، ليحدث هذا الخبر ضجة في الوسط الرياضي المصري .

حيث كانت اللجنة الخماسية التي تراس الاتحاد المصري لكرة القدم مؤقتاً تريد أن تنظم معرضاً تجمع فيه بطولات و ألقاب المنتخب المصري العريق .

لكنها فوجئت باختفاء الكأس الذي أعطي للاتحاد المصري مدى الحياة ، مكافأة له على حصده لقب البطولة ثلاث مرات متتالية ، 2006و 2008 و 2010 .

وقال شوبير  “فوجئ الاتحاد باختفاء الكأس ” ، وأوضح أنه قام بفتح تحقيق رسمي بالحادثة، إذ اعتقد في البداية أن الكأس مع كابتن المنتخب السابق أحمد حسن، لكن الأخير نفى وجودها معه ، وفقاً لسبوتنيك .

كما يشار إلى أن المنتخب المصري هو صاحب الرقم القياسي في القارة السمراء بعدد مرات الفوز باللقب الأكبر في القارة ب 7 بطوولات حققها في  1957، 1959، 1986، 1998، 2006، 2008، و2010 ، يليه الكاميرون ب 5 ألقاب وغانا ب 4 ألقاب .

وفي سياق متصل ،أكد أشرف عبد العزيز ، محامي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر اللاعب محمود كهربا ، أن الأزمة بين محمود وزميله الشناوي قد انتهت بالمصالحة .

وقال أشرف في لقاء تلفزيوني له “حدثت جلسة صلح بين الشناوي وكهربا، بعد تدخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ووليد سليمان نجم الفريق، والشناوي تناول الغداء اليوم مع كهربا”.

وتطرق في حديثه إلى العقوبة المفروضة على اللاعب من قبل الفيفا ، إذ أوضح أن الاتحاد أوقف العقوبة ضد كهربا، بعد تقدمه بطعن” .

وبذلك ” سيتمكن اللاعب من خوض مباريات دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن كهربا يجهز مع محاميه الإيطالي، تقديم شكوى جديدة ضد الزمالك، للمطالبة بتعويض مالي” ، وفقاً لوكالة سبوتنيك .

حيث كانت الاتحاد الدولي قد فرض على كهربا عقوبة مالية تقدر ب 33 مليون جنيه مصري ، يتم تقديمها إلى نادي الزمالك ، المنافس الأول للأهلي المصري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.