شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في أخر ظهور لهما بدبي

0

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها المطرب حسام حبيب بمطار دبي، في أخر ظهور لهما، كما وتم تأجيل حفل الفنانة شيرين على مسرح المجاز بالشارقة والذي كان مقررًا يوم الجمعة 19 فبراير.

كما وأعلن مسرح الجاز عن تاجيل حفل النجمة أصالة نصري ايضا، ضمن حفلات الموسم الجديد لأمسيات “هلا بالمجاز”، لحين إشعار آخر، حرصا على سلامة الجميع من تفشى فيروس كورونا.

الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيبا

والتقط زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنان حسام حبيب صورة سيلفي ظهرت فيها إطلالة أنيقة، مرتدية ملابس “كاجول” وبعض الإكسسوارات، وفقا لموقع اليوم السابع.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وفي سياق آخر، نفت النجمة شيرين عبد الوهاب، ما تداولته الشائعات الفترة الاخيرة حول تدخل زوجها المطرب حسام حبيب في أمورها المالية، كما ونفت إنفصالها من زوجها .

حيث نشرت شيرين عبد الوهاب بيان لتوضح حقيقة الأخبار المنشورة حولها والذي جاء فيه: ” تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما”.

فيما طالبت عبدالوهاب  الإعلام بعدم الإنسياق وراء تلك للشائعات والخوض في سيرتها علي المستوي الشخصي والفني.

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التى تخرج فيها شائعات ضد الفنانين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب تفيد بطلاقهما، وكانت قد نفت شيرين عبد الوهاب خبر الانفصال في وقت سابق عبر تغريدة علي توتير كتبت فيها “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير”، وفقاً لما ذكر في موقع اليوم السابع.

وفي السياق، نشرت المطربة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​، سلسلة تغريدات على حسابها الرسمي على “تويتر”، بمناسبة عيدها الـ 40 والذي يصادف 8 أوكتوبر/ تشرين الأول.

وأعربت الفنانة المصرية، عن سعادتها الفائقة لما تعيشه من حب وفرح بجانب زوجها الفنان المصري ​حسام حبيب وابنتاها الإثنتان ومحبة جمهورها، قائلة: “على المستوي الشخصي انا سعيدة جداً بأحسن زوج في الدنيا لأنه جوزي وأخويا وصديقي وإبني وسعيدة ببناتي وعيلتي ربنا يباركلي فيهم وكل جمهوري في الوطن العربي كله اللي بيخليني احس أن كل البلاد بلدي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.