شيرين عبد الوهاب تمثل أمام محكمة لبنانية في قضية قدح وذم

شيرين تحاكم في قضية قدح وذم
0

أفادت معلومات، اليوم الأربعاء، أن الفنانة المصرية النجمة ​شيرين عبد الوهاب ، تجري محاكمتها أمام محكمة المطبوعات في لبنان بشأن قضية قدح وذم رُفعت ضدها.

ووفقاً لموقع “أخبار”الفن“، فإن مديرة تحرير مجلة “نادين” ​فدوى الرفاعي​ رفعت دعوى ضد شيرين اتهمتها فيها بالقدح والذم والتشهير.

وفي التفاصيل، يأتي ذلك، بعد أن بادر “أسعد بيرم” قاضي التحقيق في بيروت، لإصدار قراراً ظنياً بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب على خلفية قولها خلال لقاء في برنامج “إنت العسل” الذي بث بتاريخ 22 يونيو/ تموز 2012 على قناة “إم تي في” اللبنانية: إن المدعية ( فدوى الرفاعي) “صحافية خفيفة سؤالها أبْيخ سؤال وانا ما عرفش هي ست ولّا راجل.. عايزة أقولها إنت قليلة الأدب”.

كما أشارت المصادر، إلى أن شيرين قد “تمتثل أمام المحكمة الناظرة في القضية التي رفعت ضدها أو قد يجري توكيل محامي للدفاع عنها، حيث إنه من المتوقع تغريمها مع الزامها بالعطل والضرر”.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن أمورها الشخصية

وبالحديث عن الحياة الشخصية للنجمة شيرين عبد الوهاب، فكانت قد نفت ما تداولته الشائعات في الفترة الاخيرة حول تدخل زوجها المطرب حسام حبيب في أمورها المالية، كما ونفت إنفصالها من زوجها.

حيث نشرت شيرين عبد الوهاب بيان لتوضح حقيقة الأخبار المنشورة حولها والذي جاء فيه: ” تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما”.

فيما طالبت عبد الوهاب الإعلام بعدم الإنسياق وراء تلك للشائعات والخوض في سيرتها علي المستوي الشخصي والفني.

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التى تخرج فيها شائعات ضد الفنانين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب تفيد بطلاقهما، وكانت قد نفت شيرين عبد الوهاب خبر الانفصال في وقت سابق عبر تغريدة علي توتير كتبت فيها “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير”.

عيدها الـ 40

ونشرت المطربة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ ، في 8 أوكتوبر/ تشرين الأول، سلسلة تغريدات على حسابها الرسمي على “تويتر”، بمناسبة عيدها الـ 40.

وأعربت الفنانة المصرية، عن سعادتها الفائقة لما تعيشه من حب وفرح بجانب زوجها الفنان المصري ​حسام حبيب وابنتاها الإثنتان ومحبة جمهورها، قائلة: “على المستوي الشخصي انا سعيدة جداً بأحسن زوج في الدنيا لأنه جوزي وأخويا وصديقي وإبني وسعيدة ببناتي وعيلتي ربنا يباركلي فيهم وكل جمهوري في الوطن العربي كله اللي بيخليني احس أن كل البلاد بلدي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.