شيرين وصفته بالدونجوان وتتشرف بديو غنائي معه..فمن هو؟

الفنانة شيرين عبد الوهاب
0

سارعت الفنانة المصرية، المطربة شيرين عبد الوهاب إلى الرد على الفنان راغب علامة، بقبولها الاشتراك معه بديو غنائي، مؤكدة أنها تتشرف بالوقوف إلى جانبه.

يأتي ذلك في تغريدة خاصة للفنانة المصرية، النجمة شيرين عبد الوهاب، نشرتها على موقعها الخاص، واصفة الفنان راغب علامة بالدونجوان، وهو لقب متعارف عليه، ومحبب له، فكتبت: (ميرسي يا دنچوان الوسط الفني، إنت حلو وكلامك حلو، وأكيد الغناء جنبك هيكون شرف كبير ليا)، وذلك وفقاً لما نشر في موقع سيدتي للأخبار.

وكان الفنان اللبناني، المطرب راغب علامة، قد عبر عن رغبته، في تقديم (ديو غنائي)، إلى جانب الفنانة المصرية، النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك في مقابلة تلفزيونية، أجراها علامة، مع الإعلامي علي ياسين على قناة الجديد.

وأرجع الفنان راغب علامة، سبب رغبته، في إعادة تجربته مع شيرين، رغم أنها تجربة غير رسمية، قُدمت في برامج تلفزيونية، بأن هناك انسجام كبير بينهما، فقال: ( غنينا معاً “قلبي عشقها”، و”قولي حاجة”، وهناك كيمياء بيننا)، كما أكد علامة خلال اللقاء، أن هناك أغنية تناسب الديو مع شيرين عبد الوهاب، فقال: (هناك أغنية جاهزة لا تلبق إلا لصوت شيرين الدافىء، بل لشخصيتها المتمردة في بعض المواقف).

وفي سؤاله عن إعادة تجربته مع الفنانة اللبنانية، ملكة الإحساس، أليسا، أوضح راغب أنه ليس من الضروري أن يعيد تجربة الديو مع أليسا بديو جديدة، فقال: (عندما غنيت مع اليسا، كانت في بدايتها ،والأن هي نجمة كبيرة، ويمكن هي تقول أنها لا تريد أن تقوم بديو).

يشار إلى ان الفنانة شيرين سبق وأن طلبت من راغب تقديم ديو سوياً، اثناء مشاركته كضيف في برنامجها شيري ستديو، وقدما وقتها أغنية “حاجة غريبة” للراحلين عبد الحليم حافظ وشادية.

إضافة إلى الديو الغنائي، بين راغب علامة خلال اللقاء، أن لديه مجموعة من المشروعات الفنية بعد أزمة كورونا، ولا يعلم كيف يباشر، وبجعبته أغان لكل المواسم، عاطفية ورومانسية وديوهات، موضحاً أنه من أكثر الفنانين الذين ساعدوا غيرهم في حياته، وخاصة النجمات الجديدات، ووارد أن يقدم ديو غنائي مع نجمة جديدة على الوسط الفني، كما فعل يوماً في اغنيته (بتغيب بتروح)، مع الفنانة أليسا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.