شيلاء سبت تتباهى بنفسها بعد اختيارها سفيرة الجمال العربي

الفنانة البحرينية شيلاء سبت \ Al Bawaba
0

علقت الفنانة البحرينية شيلاء سبت اليوم السبت على اختيارها سفيرة للجمال العربي في البحرين، مشيرة إلى احقيتها بهذا الاختيار.

وبحسب موقع (النهضة نيوز) نشرت الفنانة البحرينية صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، معلقة عليها: “جمالك لا يخلص، لا ينقص، لا يقل”.

ووجهت شكرها لك شخص وجه إليها التهنئة صادقًا من قلبه، لكنها انتقدت من تهكموا عليها بعد تكريمها، قائلة: “لكم حرية الرأي بالتجريح والكلام القاسي، لكن شئتم أم أبيتم أنا سفيرة الجمال العربي، الجمال الداخلي قبل الخارجي، حب نفسي حب الناس”.

ومضت: “حب الخير للجميع عدم إيذاء الآخرين ولو بكلمة هذا الجمال الحقيقي.. شكرا لكلامكم الإيجابي والسلبي، فيه استمد قوتي واستمر إلى الأمام”.

وحمدت شيلاء سبت الله على تكريمها، بالقول: “الحمد لله ألف الحمد لله، ربي لك الحمد والشكر على كل شيء حلو بحياتي “.

وأثار هذا المنشور ضجة كبيرة لدى رواد التواصل الاجتماعي، بين مؤيد لهذا الاختيار ومعارض، حيث كتب أحدهم معلقًا: “تستأهلي يا شيلا بصراحة أنك جميلة وقال آخر: “تستأهلين يا بنت البحرين وألف مبروك يا جميلة”.

وتم تكريم شيلاء سبت يوم أمس الجمعة من قبل رئيسة سفراء الجمال العربي في لبنان، رانيا عثمان، بلقب سفيرة الجمال العربي في البحرين بإحدى مراكز التجميل الكبرى في لبنان.

على صعيد آخر، أعلنت دوللي شاهين​ إنسحابها بشكل مفاجىء من لجنة تحكيم ملكة جمال مصر للعام الحالي 2020 بعد أن غنت أغنيتين في الحفل كمجاملة.

وأكدت دوللي شاهين حسب ماجاء في موقع أخبار الفن، بأنها تفاجئت بسوء التنظيم في الحفل الامر الذي جعلها تنسحب ، ولم تقبل النجمة اللبنانية العودة رغم الاعتذرات التي قدمت لها وصممت على موقفها ، كما اعتذرت من جميع الصحفيين الذي كان من المفترض أن تجري لقاءات صحفية معهم.

كما انتهت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان: “الحاجة دعيالك”، والتي ستكون ضمن أحداث فيلمها “عيد جواز”، والذي تم الانتهاء منه منذ فترة  والأغنية من كلمات شفيق كارم، وألحان تومي، وتوزيع أشرف البرنس.

أما على صعيد التمثيل فقد شاركت النجمة بطولة فيلم “عيد جواز”، الذي يضم عدد من النجوم منهم إيهاب فهمي، وحسام فارس، وأميرة نايف، ومحمد سليمان، ومن تأليف أسامة فهمي، وإخراج أحمد فهمي عبد الظاهروفي انتظار تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.