صائغ بطعن زميله داخل محله بعمارة الذهب بوسط الخرطوم

أدلى شاهدا الاتهام أمام محكمة جنايات الخرطوم شمال في قضية تسديد طعنات نافذات أدت إلى مقتل المجني عليه صائغ من قبل المتهم زميله وذلك بمجمع الذهب بوسط الخرطوم .وقال شاهد الاتهام الأول للمحكمة بأنه يعمل سمساراً بمجمع الذهب والمجني عليه. لديه دكان لبيع المجوهرات وأنه يوم الحادث سمع من المواطنين بأن هنالك صائغ تم طعنه وحضروا لمكان الحادث وهما مسرعين وبرفقته شاهد الاتهام الثاني الذي قام بفتح دكان المجني عليه حيث شاهد طبنجة ملقاة على الأرض وتم تسليمها لصاحب ورشة.

وأضاف بأن الحادثة كانت في الطابق الخامس حيث وجدو المتهم خارج من دكان المجني عليه كما تمت مناقشته مبيِّناً بأن لحظة دخوله للمتجر لم يتأكد بأن باب المتجر مفتوح أم مغلق وأنه لم يسمع صوت أي طلق ناري ولم يشاهد المتهم لحظة دخوله للمجني عليه.

وأضاف بأنه شاهد المجني عليه ملقى داخل معمل تصنيع الذهب وكان بابه مغلقاً، نافياً بأنه لا يعلم بأن المسدس يخصه، من فيما قال شاهد الاتهام الثاني للمحكمة بأنه يعمل أعمال حرة بمجمع الذهب والمجني عليه من بلدياتهم ويوم الحادث شاهد أفراد مسرعين نحو الطابق الخامس بالمجمع قام بالذهاب وبرفقته شاهد الاتهام الأول أنه شاهد مسدس ملقى على الأرض وطلبه منه شاهد الاتهام الأول تسليمه لصاحب المكتب وأضاف أنه عند دخوله لدكان المجني عليه شاهد المتهم وهو خارج ويحمل معه سكين وعليه حددت المحكمة جلسة أخرى لاستجواب المتهم

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.