صحيفة إنجليزية: صلاح يعيش أيام “تعيسة” مع ليفربول

محمد صلاح خلال لقاء ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي \ Sky Sports
0

لاتزال قضية المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول ضمن أجندة الصحافة الإنجليزية خلال الفترة الحالي، سيما بعد تصريحات الفرعون المصري الأخيرة حول إمكانية رحيله إلى إسبانيا.

ونقل موقع (البوابة) المصري، عن صحيفة “إكسبريس” البريطانية، قولها اليوم الثلاثاء، أن صلاح «تعيس» مع ليفربول حالياً، وغير سعيد بسبب أزمته الأخيرة مع المدرب يورغن كلوب.

وأوضحت إن كلوب حرم صلاح من شارة القيادة خلال لقاء مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا الأخير أمام ميتييلاند ومنحها لزميله ترينت أليكساندر أرنولد، الأمر الذي فاقم من حدة الخلاف.

وأكد التقرير أن برشلونة يحاول التعاقد مع صلاح، تحسباً لرحيل ليونيل ميسي نهاية الموسم الجاري بسبب عدم ارتياحه داخل كامب ناو خلال الفترة الماضية خاصة بعد الهزيمة التاريخية التي نالت من عزيمته بعد سقوط البارسا على يد بايرن ميونيخ بهدفين لثمانية الموسم المنصرم.

على صعيد متصل، اختار نجما فريق ليفربول السابقان خليفة اللاعب محمد صلاح الأمثل في حال غادر الفرعون المصري قلعة الأنفيلد روود كما تشير بعض الأنباء.

وبات مستقل الدولي المصري محل شك مع الريدز سيما عقب تصريحاته الأخيرة لصحيفة “آس” الإسبانية، والتي فتح من خلالها الباب للانضمام لأحد عملاقي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد.

ورشح ديتمر هامان وداني ميرفي، لاعبا ليفربول في السابق، خليفة محمد صلاح المستقبلي للفريق، وأشارا إلى أن رحيل النجم المصري أمر غير مستبعد.

ونقل موقع (جول العربي) تصريحات هامان لموقع “Stadium Astro” التي قال فيها، إن هنالك لاعبان حاليًا يعدان الأفضل في خانة الجناح، وبإمكانهم تعويض رحيل صلاح.

وأتبع: “أرى بأن سيرجي جنابري كنجسلي كومان نجما بايرن ميونخ من أفضل اللاعبين في خانة الجناح حاليًا”.

وأضاف: “لكن هل يرغب اللاعبان في ترك بايرن ميونخ؟ لا أعتقد ذلك، ولا أعرف أيضًا إن كان صلاح سيغادر أم لا”.

واستطرد هامان: “بلا شك سيكون برشلونة وريال مدريد مهتمان بصلاح إذا أراد الرحيل، ولكن في ألمانيا وفرنسا توجد مواهب ضخمة”.

وأكد لاعب خط الوسط السابق بفريق ليفربول، أن كومان يعد حاليًا الأفضل في مركزه، لكنه عانى من الإصابات ويمكنه اللعب بقدميه، كما أنه ستمتع بالسرعة والمهارة، حسب قوله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.