صحيفة ماركا : الاتحاد الإسباني يتحامل على الريال بموعد الكلاسيكو

مواجهة سابقة بين برشلونة وريال مدريد \ Infinite Madrid
1

انتقدت صحيفة ماركا الإسبانية، الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب موعد الكلاسيكو بين الريال وغريمه برشلونة المزمع إقامته في الجولة السابعة من عمر الليغا.

وذكر موقع (كووورة العربي) أن لاعبو الريال سبق وأن اعترضوا  على موعد كلاسيكو الليغا في الموسم الماضي، بسبب منح برشلونة فترة راحة أكبر من التي حصل عليها الميرنجي قبل المباراة.

وقالت صحيفة ماركا في تقريرها اليوم الثلاثاء إن موعد الكلاسيكو بالجولة 7 عاد لإثارة الجدل في الليغا، رغم أنه لا يوجد له تاريخ محدد حتى الآن.

وأشارت إلى أن المباراة ستقام على الأغلب يوم السبت 24 أكتوبر الجاري، في الساعة الواحدة ظهرًا (بالتوقيت المحلي).

وأوضحت أن هذا الموعد يزعج ريال مدريد، لأنه سيحصل على فترة راحة أقل من برشلونة بـ22 ساعة.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع فرينكفاروزي المجري في دوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو” يوم الثلاثاء 20 أكتوبر، قبل خوض الكلاسيكو على نفس الاستاد.

أما ريال مدريد، فسيلعب مع شاختار دونيتسك الأوكراني بالبطولة الأوروبية يوم الأربعاء 21 من الشهر الجاري على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

وستكون فترة الراحة الخاصة ببرشلونة قبل الكلاسيكو 86 ساعة، بينما سيحصل ريال مدريد على 64 ساعة فقط.

بضاعة فاسدة

على صعيد آخر، ذكر موقع (جول العربي) أن إصابة إيدين هازارد تعد رقم 7 التي تعرض لها البلجيكي في ساقه منذ انضمامه إلى ريال مدريد مطلع الموسم الماضي قادمًا من تشلسي بـ 130 مليون يورو.

وأوضح أن هازارد غاب عن الفريق الملكي بداعي الإصابة في أكثر من 30 مباراة في موسم و3 مباريات، والرقم بالطبع مرشح للزيادة من خلال غيابه لـ 3 أسابيع سيبعده عن الفريق 3 أو 4 مباريات وربما يهدد مشاركته في الكلاسيكو.

وشكك الموقع في قدرة الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد للتعامل مع اللاعب، بسبب إشراكه في المباريات قبل وصوله للجاهزية المطلوبة مما يفاقم من الإصابة.

ورأى بأن إيدين هازارد بالمبلغ الكبير الذي جاء به إلى ريال مدريد يعد بمثابة البضاعة الفاسدة التي تعامل معها الفريق الملكي بصورة خاطئة، مما جعل اللاعب يظهر بأنه بلا قيمة على الإطلاق.

تعليق 1
  1. […] إثر ذلك التصرف عاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم ميسي بعقوبة مالية بسبب خلع قميصه، إلا أن نجل الأسطورة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.